موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018 في كأس ملك إسبانيا

ينتظر عدد كبير من جماهير الكرة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا، وتعد المباراة من أقوى المباريات التي ينتظرها عدد كبير من المشجعين ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق تحت قيادة المدرب فالفيردي الذي يقدم أداءا جيدا مع الفريق، واستطاع هزيمة نادي ريال مدريد في الكلاسيكو في ستاد سنتياجو برنابيو بثلاثية نظيف.

برشلونة وفالنسيا

مباراة برشلونة وفالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويستضيف نادي برشلونة اليوم الخميس فريق فالنسيا ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة للحفاظ على اللقب بعد فوزه به الموسم الماضي، ويسعى المدير الفني لنادي برشلونة لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين والأداء الجيد للفريق، واستغلال ذلك في اقتناص فوز ثمين اليوم أمام نادي فالنسيا الذي يعد من أقوى الفرق في الدوري الإسباني مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

على الجانب الأخر يدخل فريق فالنسيا اللقاء عينه على تحقيق انتصار أو الخروج بتعادل من المباراة المُقامة على ستاد كامب نو، ويسعى المدير الفني لنادي فالنسيا الحد من انتصارات نادي برشلونة ومحاولة إيقاف تلك السلسلة بأي طريقة.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من أصل 21 مباراة، استطاع الفوز في 18 مباراة، وتعادل الفريق في ثلاث مباريات فقط، ولم يستطع أي فريق هزيمة نادي برشلونة في بطولة الدوري حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويقدم موقع نجوم مصرية موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف بتوقيت دولة العراق والسعودية، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.