ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي فالنسيا الأول لكرة القدم، نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية تعد الأقوى في الجولة الحالية، حيث تقام المباراة على ملعب ميستايا، معقل الخفافيش في الدوري الإسباني، وذلك في ختام الجولة الحالية في أقوى مواجهات الجولة الحالية.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني 1 26/11/2017 - 8:56 م

ويدخل نادي فالنسيا الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مطاردة نادي برشلونة الإسباني في صدارة البطولة، حيث يسعى الخفافيش إلى مواصلة الصحوة الكبيرة التي حققها الفريق في الموسم الحالي والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري للموسم الكروي الحالي.

تشكيلة فالنسيا أمام برشلونة اليوم

وكشف المدرب مارسيلينو غارسيا تورال، المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني الأول لكرة القدم، منذ قليل عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه برشلونة في قمة مباريات الدوري الإسباني، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام النادي الكتالوني.

تشكيلة فالنسيا أمام برشلونة اليوم
تشكيلة فالنسيا أمام برشلونة اليوم

وعلى صعيد آخر يدخل نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب ومواصلة توسيع الفارق مع أقرب منافسية نادي فالنسيا في الموسم الحالي، حيث يسعى نادي برشلونة إلى عودة لقب الدوري الإسباني بعدما غاب صفوف الفريق في الموسم الكروي الماضي لصالح نادي ريال مدريد.

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم

وكشف المدرب ايرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه فالنسيا بعد قليل، وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز في هجوم الفريق، وتواجد في التشكيلة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم
تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الحالي، برصيد 34 نقطة، حيث نجح النادي الكتالوني في تحقيق 11 انتصار وتعادل في الموسم الحالي، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي فالنسيا المركز الثاني برصيد 30 نقطة، حيث نجح الخفافيش في تحقيق تسع انتصارات وثلاث تعادلات.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري للدوري الإسباني الممتاز.

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم
مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ويدخل الفريقان في مواجهة اليوم في صراع حقيقي وقوي للغاية، بحثاً عن الفوز لا غير، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الثلاث نقاط الأهم في مشوار الفريقين بالدوري الإسباني الممتاز.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز، وذلك وسط حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب ميستايا، معقل الخفافيش، حيث يسعى كل فريق إلى حصد الثلاث نقاط لإثبات تفوقه في الموسم الكروي الحالي.

نجح نادي برشلونة الإسباني في فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها، حيث شكل خطورة مبكرة على مرمي نادي فالنسيا، وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عقب تصويبة قوية من باولينيو من خارج منطقة الجزاء ولكنها تحولت لركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني.

وقد رد نادي فالنسيا الإسباني في الدقيقة السابعة بهجمة خطيرة عن طريق اللاعب رودريجو، وذلك بعد خطأ فادح من اللاعب راكيتيتش ليسدد كرة نحو المرمى الكتالوني.

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة برشلونة وفالنسيا منذ قليل، وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف في شوط أول سلبي وسط أداء متوسط من لاعبي الفريقين طوال أحداث الشوط.

انطلق الشوط الثاني من المباراة، وذلك وسط هجمات سريعة من لاعبي الفريقين بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وذلك بعد الخروج بنتيجة سلبية في الشوط الأول.

نجح نادي فالنسيا الإسباني في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة الإسباني، عن طريق اللاعب رودريغو مورينو، في الدقيقة 60 من عمر المباراة لتشتعل أجواء المباراة من جديد، تمكن اللاعب جوردي ألبا من تسجيل هدف التعادل لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، لتعود المباراة إلى بدايتها.

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني، منذ قليل، وذلك بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في مباراة نارية شهدت إثارة رائعة، حيث نجح نادي برشلونة في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، ونجح نادي فالنسيا في تأمين وصافة الدوري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.