الآن..نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 21-1-2018 في الدوري الإسباني

ينتظر عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، وتعد المباراة واحدة من أبرز المباريات في يوم الأحد الممتاز، كما يلقبه الناس نظرا لكثرة المباريات التي تُلعب في هذا اليوم من عدد كبير من الدوريات في العالم ما بين العربية والعالمية، مثل الدوري الإسباني والدوري المصري، والدوري السعودي، والدوري الإنجليزي أيضا.

برشلونة وريال بيتيس

وتأمل جماهير برشلونة في فوز جديد لفريقها في بطولة الدوري يقربه أكثر من بطولة الليجا الإسبانية، خاصة أن الفريق يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري، ويقترب بشدة من الفوز به.

مباراة برشلونة وريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني

ويستضيف نادي ريال بيتيس اليوم الأحد فريق برشلونة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي برشلونة لمصالحة جماهيره بعدما هٌزم في بطولة كأس ملك إسبانيا في ذهاب الدور ربع النهائي أمام نادي إسبانيول، ويسعى نادي برشلونة تأكيد صدارته لبطولة الدوري الإسباني.

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال بيتيس اللقاء طامعا في تحقيق الفوز على البرسا وإلحاق به أول هزيمة في بطولة الدوري الإسباني، مستغلا هزيمة الفريق في كأس ملك إسبانيا، ومحاولة الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية كالتعادل على أقل تقدير.

ويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من أصل 19 مباراة، استطاع الفوز في 16 مباراة، وتعادل الفريق في ثلاث مباريات فقط، ولم يستطع أي فريق هزيمة نادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات

شارك معنا توقع نتيجة مباراة المغرب والسودان، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا_فيرمايلين_بيكيه_ روبيرتو

الوسط: بوسكيتس_ انيستا_ باولينيو_ اندريه جوميز

الهجوم: سواريز_ ميسي.

الآن.. نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

وانتهت مباراة برشلونة وريال بيتيس بفوز نادي برشلونة بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليكمل سلسلة انتصاراته في الدوري ويقترب أكثر من بطولة الدوري الإسباني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.