موعد مباراة برشلونة وجيرونا السبت 24-2-2018 والتشكيل المتوقع للقاء

تعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم حول العالم خاصة جماهير نادي برشلونة الذين ينتظروا مشاهدة فريقهم بعد الملحمة الكروية مع نادي تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعال الإيجابي بهدف لكل فريق.

برشلونة وجيرونا

وتأمل الجماهير الكتالونية في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من جانب فريقها، خاصة أن الفريق لديه روح معنوية مرتفعة بعدما استطاع تحقيق التعادل أمام نادي تشيلسي في مباراة الذهاب من دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي برشلونة اليوم السبت المقبل نادي جيرونا على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، ويسعى فريق برشلونة مواصلة الانتصارات بعدما استطاع تحقيق فوزا صعبا الجولة السابقة على نادي إيبار بهدفين مقابل لا شيء في لقاء كان مثيرا للغاية، وكان فريق إيبار قريبا من تحقيق الفوز على برشلونة لولا خبرات لاعبي برشلونة التي استطاعت إنهاء المباراة لصالحهم.

وسيدخل نادي برشلونة اللقاء دون أي إصابات أو غيابات للإيقاف باستنثاء لاعب واحد فقط سيرجي سامبر الذي أُصيب في شهر يناير الماضي إصابة قوية ستظل فترة طويلة.

مباراة برشلونة وجيرونا
مباراة برشلونة وجيرونا

على الجانب الأخر يدخل نادي جيرونا اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي برشلونة خاصة أن النادي الكتالوني لم يهزم في أي لقاء في بطولة الدوري حتى الآن، ويأمل لاعبي نادي جيرونا في أن يكونوا أول فريق يستطيع هزيمة برشلونة في بطولة الدوري.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، ودولة العراق، ودولة قطر، ودولة البحرين، والثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حرصا على متابعة أكبر عدد من جماهير نادي برشلونة حول الوطن العربي للمباراة.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك وبادر معنا اليوم في المسابقة قبل بداية اللقاء، في انتظار كل المشاركات.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع للقاء

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: روبيرتو_ بيكيه_ ألبا_ أومتيتي

الوسط: بوسكتيس_ جوميز_ انيستا_ باولينيو

الهجوم: ميسي_ سواريز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.