برشلونة وبايرن ميونخ وريال مدريد في صراع لضم لاعب آياكس أمستردام

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول عمالقة الدوريات الأوروبية الكبرى في صراع لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم آياكس أمستردام المغربي نصير مزراوي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ قد توصلوا إلى التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد اللاعب عقده مع الفريق الهولندي في ظل رغبة الأخير بالرحيل عن ناديه وأخذ تحدي جديد في أحد الملاعب الأوروبية الكبيرة.

وتطلع برشلونة لضم اللاعب لتدعيم الجهة اليمنى الدفاعية حيث أن المدير الفني للفريق الإسباني تشافي هيرنانديز لا يرغب في استمرار اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست في الفريق، كما أن تشافي يعتمد على البرازيلي المخضرم داني ألفيش في الدوري الإسباني فيما يلعب الجناح الأمريكي في منافسات الدوري الأوروبي.

بينما ريال مدريد يتطلع لضم اللاعب من أجل ضم بديل قوي في المستقبل للاعب الفريق الإسباني داني كارفخال الذي يملك سنة إضافية في عقده كما أن اللاعب يعاني بشكل كبير من تراجع مستواه وكثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بينما بايرن ميونيخ ومع قدوم المدير الفني الألماني جوليان ناجلسمان فإن الأخير لا يعتمد بشكل كبير على المدافع الأيمن الفرنسي بنيامين بافار مما يدفع المدرب بالبحث عن لاعب يعوض بافار وقد وقع الإختيار على المغربي نصير مزراوي.

ومن المتوقع أن تحسم رغبة اللاعب الصفقة في ظل تأكيد وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا أن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة بعد، إلا من خلال نهاية الموسم الحالي، ويعد برشلونة الأقرب للظفر بخدمات اللاعب حيث تربط علاقة قوية بين رئيس الفريق الكاتالوني خوان لابورتا ومدير أعمال اللاعب.

وتعادل فريق آياكس أمستردام الهولندي أمام فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين لمثلهما في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب النور مساء الأربعاء الماضي، وقد حقق اللاعب المغربي جائزة أحسن لاعب في المباراة حيث صنع هدف لزملائه كما شكل خطورة كبيرة على الفريق البرتغالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.