نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الخميس 25-1-2018 في كأس ملك إسبانيا

تعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الخميس واحدة من أهم مباريات يوم الخميس، وينتظرها عدد كبير من مشجعي الكرة حول الوطن العربي، والعالم كله، ويسعى نادي برشلونة لاستغلال روحه المعنوية المرتفعة، والفوز باللقاء، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

برشلونة وإسبانيول

وينتظر عدد كبير من جماهير نادي برشلونة أداءا جيدا وممتعا من الفريق كما عودهم على هذا منذ بداية الموسم، ويقدم نادي برشلونة هذا الموسم أداءا ممتازا تحت قيادة المدير الفني فالفيردي، ومرشح بقوة للفوز ببطولة الدوري الإسباني الذي يتصدره بفارق عدد نقاط كبير.

مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

ويستضيف نادي برشلونة اليوم الخميس نادي إسبانيول في مباراة العودة على ستاد كامب نو ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويدخل نادي برشلونة اللقاء مضغوطا ومطلوب منه الفوز بنتيجة أكثر من هدفين للصعود للدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بسبب خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء في لقاء أهدر فيه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء، وهي التي غيرت سير اللقاء.

على الجانب الأخر يدخل نادي إسبانيول اللقاء طامعا في الخروج بالتعادل السلبي بعد الفوز في مباراة الذهاب، وسيلعب النادي على التكتل الدفاعي وغلق المساحات أمام نادي برشلونة والاعتماد على الهجمات المرتدة.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

ويقدم موقع نجوم مصرية موعد اللقاء لكل زوار موقع نجوم مصرية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر عدد ممكن من جماهير النادي الكتالوني حول دول الوطن العربي.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال تعليقاتكم، وتوقعاتكم، سيتم وقف التوقعات من لحظة بداية المباراة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا_ بيكيه_ فيرمايلين_ روبيرتو

الوسط: بوستكيتس_ انيستا_ اندريه جوميز_ باولينيو

الهجوم: ميسي وسواريز.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول

واستطاع نادي برشلونة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما فاز على نادي إسبانيول بهدفين دون رد، ليكون مجموع المباراتين 2-1 لصالح برشلونة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.