موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأربعاء 17-1-2018.. ديربى كتلونى في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة برشلونة وإسبانيول ضمن لقاءات ذهاب دور الـ8 في بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء 17/1/2018، ويستضيف نادي إسبانيول منافسه برشلونة في لقاء الذهاب على ملعب أر سي دى إى معقل الفريق الأول، ويلعب اسبانيول من أجل إقصاء البطل لأخر نسخة في البطولة والمنافسة على تحقيق اللقب، بينما يدخل برشلونة لمواجهة حاسمة والتأهل من مباراة الذهاب والمحافظة على اللقب المعتاد.

مباراة برشلونة واسبانيول 

مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

اسبانيول يأمل في المنافسة على اللقب والتأهل على حساب البطل يلعب فريق اسبانيول مباراة ذهاب دور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا أمام فريق برشلونة، ويأمل الفريق في لعب مباراة جيدة ليستطيع المنافسة على اللقب وإقصاء بطل النسخة الأخيرة من البطولة والتأهل على حسابه، ويدخل اسبانيول إلى المباراة بعدما تأهل على حساب فريق ليفانتي، حيث خسر في مباراة ذهاب دور الـ16 بنتيجة 2-1، وحقق الفوز في مباراة العودة بنتيجة 2-0.
ويحتل فريق إسبانيول المركز الرابع عشر برصيد 24، وتعادل الفريق في أخر مبارياته أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1-1، وكانت آخر مواجهة بين اسبانيول وبرشلونة في الأسبوع الثالث من الدوري الإسبانى انتهت بفوز الكتالوني بخماسية نظيفة.

برشلونة يدخل لحسم المواجهة مبكراً وضمان التأهل في لقاء الذهاب

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلا في لقاء ذهاب دور الـ8 ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق إسبانيول، ويلعب فريق البلوجرانا اللقاء من أجل حسم التأهل مبكراً من مباراة الذهاب وضمان نتيجة المباراة، وتأهل فريق البارسا بعدما تعادل في لقاء ذهاب دور الـ16 مع سيلتا فيجو بنتيجة 1-1، وانهى فريق برشلونة مهمه سيلتا فيجو في مباراة العودة بخماسية ثقيلة.

برشلونة وإسبانيول
برشلونة وإسبانيول

متى موعد برشلونة وإسبانيول في كأس الملك؟

تقام مباراة ذهاب دور الـ8 في بطولة كأس ملك إسبانيا بين اسبانيول وبرشلونة يوم الأربعاء 17/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية الدولى، وفي الثامنة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيول وبرشلونة

تقوم شبكة قنوات العالمية بنقل أحداث مواجهات ذهاب دور الـ8 ببطولة كأس ملك إسبانيا، وتنقل القنوات مباراة اسبانيول وبرشلونة مباشرة وتحديدا تنقل القنا الصويته beIN SPORTS HD 3 مباراة برشلونة مباشر اليوم.

وأوقعت قرعة كأس ملك أسبانيا فريق برشلونة أمام فريق إسبانيول في دول ثمن النهائي، ويحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب في الدوري برصيد 51 نقطة، وكانت آخر مواجهة للفريق الكتالوني أمام فريق ريال سوسيداد وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح الكتلان.

بطاقة المباراة

المباارة برشلونة واسبانيول
الموعد يوم الأربعاء 17/1/2018
التوقيت العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة،

الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية الدولى،

الثامنة بالتوقيت الدولي غرينتش.

الملعب ملعب باور 8
القنوات اناقلة beIN SPORTS HD 3
الحكم : ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا

توقيت مباراة برشلونة وإسبانيول في جميع أنحاء العالم

توقيت مباراة برشلونة وإسبانيول في جميع أنحاء العالم
توقيت مباراة برشلونة وإسبانيول في جميع أنحاء العالم

الجدير بالذكر أنه تقابل برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا 34 مرة سابقا [فاز 19 تعادل 6 خسر 9] الأهداف [له 67 علية 46] شباك نظيفة 9

سنتابع معكم نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في ربع نهائي كأس الملك الاسباني من خلال موقعنا نجوم مصرية فتابعونا على مدار اليوم لمعرفة اخر أخبار مباراة برشلونه اليوم.