الآن.. نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا

ينتظر عدد كبير من الجماهير مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ويسعى النادي الكتالوني للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يسير بها الفريق في الفترة الأخيرة

برشلونة وإسبانيول

وتنتظر الجماهير العاشقة لبرشلونة تقديم أداء جيد وممتاز، كما تعودت منه الجماهير في الفترة الأخيرة، في مباريات الدوري الإسباني، فلم يُهزم الفريق الكتالوني حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني نهائيا.

مباراة برشلونة وإسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويستضيف نادي إسبانيول اليوم الأربعاء نادي إسبانيول في مباراة الذهاب من منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة تحقيق انتصارا جديدا للفريق، بعدما استطاع فك عقدة لقاء ريال سوسيداد بعدما فاز عليه في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان متأخر بهدفين استطاع العودة للقاء، والفوز بها في لقاء مثير للغاية أحرز فيه كل من لويس سواريز وليونيل ميسي أهداف أكثر من رائعة ومرشحة بقوة لأفضل هدف في الدوري الإسباني.

على الجانب الأخر يدخل فريق إسبانيول اللقاء ساعيا للفوز بالمباراة وتحقيق فوز كبير أو الفوز بشكل عام، والدفاع في لقاء العودة للتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وإنهاء سلسلة الانتصارات لنادي برشلونة التي يحققها مع المديرالفني الجديد فالفيردي.

موعد لقاء برشلونة وإسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد المباراة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

نتيجة اللقاء

وانتهى لقاء برشلونة وإسبانيول اليوم في بطولة كأس ملك إسبانيا بفوز لصاحب الأرض إسبانيول بهدف دون رد في لقاء كان مثيرا، أهدر فيه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.