نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس اليوناني في لقاء الحسم بدوري أبطال أوروبا الجولة الرابعه

تشهد منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا 2017/2018، مباراة الحسم بين فريق برشلونة الإسبانى وأوليمبياكوس اليوناني، حيث جمع برشلونة 9 نقاط ويحتاج إلى نقطة وحيدة من أجل ضمان التأهل، فيما يبقى أوليمبياكوس في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بدون أى نقاط.

برشلونة وأوليمبياكوس

نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس

بدايه المباارة

النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين

استمرت المباراة  حتى نهايتها  بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف برشلونة 0- أوليمبياكوس 0

برشلونة يريد الإنتصار وتحقيق الفوز خارج أرضه

يحل برشلونة الإسبانى ضيفاً على منافسه اليوناني أولمبياكوس، ويأمل البارسا بالفوز خارج الديار ومن ثم تحقيق العلامة الكاملة، ويحتل برشلونة المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من الفوز على يوفينتوس، وسبورتنج لشبونة، وأوليمبياكوس على التوالى.

البارسا يلعب الجولة الرابعة وفرض السيطرة

نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس اليوناني في لقاء الحسم بدوري أبطال أوروبا الجولة الرابعه 1 31/10/2017 - 1:43 م

يلعب الفريق الإسبانى من أجل فرض سيطرته على الجموعة الرابعة ومن أجل إستعادة اللقب الضائع، وحقق برشلونة 9 مباريات فوز وتعادل وحيد بالدوري الإسانى، وحقق إنتصاراته في أول ثلاث لقاءات بدور المجموعات المؤهلة لنهائي دوري أبطال أوروبا، وهو مايؤكد أن الفريق الكتالونى يعود لفرض سيطرته في ملاعب كرة القدم.

أوليمبياكوس يلعب من أجل أمل المنافسة

يلعب الفريق اليوناني لقاء الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا ورصيد صفر من النقاط، ويستضيف أوليمبياكوس لقاء العودة ضد فريق برشلونة، وكان قد انتهى لقاء الذهاب بينهم بخسارة اليوناني بنتيجة 3-1، وكان قد خسر من سبورتنج لشبونة على أرضه 3-2، وخسر من يوفنتوس 2-0 ليحتل المركز الأخير بدون رصيد.

كما يعتبر لقاء برشلونة وأوليمبياكوس هو لقاء حسم التأهل الرسمى لدور الـ16، حيث يعتبر الفريق الذي يصل للنقطة العاشرة هو متأهل رسمياً في مجموعته.

يذكر أن اللاعب الكتالوني السابق نيمار دى سيلفا قد إستغل وجود الفريق بفرنسا وقام بزيارة المعسكر التدريبى ومؤازرة لاعبي الفريق في مواجهتهم المقبلة.

مباراة برشلونة واولمبياكوس

أعلن ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن ضم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والبلجيكي توماس فيرمايلين لقائمة مباراة أولمبياكوس وذلك بعد تعافي فيرمايلين من آلام في الفخذ الأيمن بينما ماسكيرانو أصيب بالحمى التي جعلته يغيب عن مباراة بيلباو في الليغا، ولن يشارك مع الفريق اندريس انييستا وعثمان ديمبلي واليكس فيدال وأردا توران ورافينيا الكتتار

موعد مباراة برشلونة وأوليمبياكوس 

تقام مباراة الجولة الرابعة والعودة بين أولمبياكوس وبرشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2017 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهره، وفي العاشره الا ربع بتوقيت السعودية، وفي الثامنة إلا ربع بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أوليمبياكوس

تقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بنقل احداث مباراة برشلونة واولمبياكوس حيث انها الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الوطن العربي Bein sport HD3 بتعليق المعلق الرياضي حفيط دراجي على أن يتولى تحكيم المباراة الحكم الانجليزي انتوني تايلور وذلك بمساعدة كل من جيدو كلفية ماركوس هاكر هاكر، ويساعده تايلور مواطناه جراي بيسويك وآدم نون.