موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم الأحد 28-1-2018 في الجولة 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لمباراة البرسا

ننقل اليوم اليكم  مباراة برشلونة وألافيس، ضمن مواجهات الأسبوع الحادى والعشرون من الدوري الإسباني بين برشلونة وألافيس اليوم الأحد 28/1/2018، ويستضيف فريق برشلونة منافسة فريق ألافيس على أرض ملعب الكامب نو، ويأمل البلوجرانا في تحقيق فوز يبتعد به بصدارة جدول الترتيب، بينما يطمح ألافيس في خطف المباراة من المتصدر والتقدم في جدول الترتيب وسنتابع معكم احداث اللقاء من خلال موقعنا  موقع نجوم مصرية قسم  أخبار الرياضة.

برشلونة وألافيس

برشلونة وألافيس

البارسا يأمل في إنهاء الدور مقدما:يستضيف فريق برشلونة مباراة الأسبوع الحادى والعشرون أمام فريق ألافيس، ويأمل البارسا في تحقيق الفوز والاقتراب من إنهاء الدوري مقدما، ويلعب أولاد الفريق في ارتياحية بعد تصدره كثيرا في جدول الترتيب، ويدخل البلاوجرانا في المركز الأول برصيد 54 نقطة، من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 لقاءات دون أن يسجل أي هزيمة حتى الآن.
والجدير بالذكر أن فريق برشلونة قد نجح في التأهل لنصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على فريق ليجانيس بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين، وحددت القرعة مواجهته فريق فالنسيا في نهاية الشهر الجارى، كما يذكر أن الفريق قد حقق الفوز في آخر مبارياته بالدوري على ريال بيتيس بخماسية نظيفة.

برشلونة وألافيس
برشلونة وألافيس

ألافيس يحلم بالفوز على المتصدر وإلحاق أول هزيمة: يحل ألافيس ضيفا على برشلونة في المباراة التي ستجمعهم بالأسبوع الحادي والعشرين، ويحلم الفريق في إلحاق الفريق المتصدر أولى الهزائم في الدورى، كما يأمل في حصد النقاط الثلاثة والتقدم في الترتيب، ويحتل ألافيس المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة، بينما خسر في 13لقاء حتى الآن.
وحقق تعادل في مباراته بالاسبوع الماضى في الدوري أمام فريق ليجانيس بنتيجة 2-2، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شىء.

موعد مباراة برشلونة وألافيس في الجولة 21 من الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وألافيس في الأسبوع الحادى والعشرون من الدوري الإسبانى يوم الأحد 28/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس

تنقل قنوات بى إن سبورت الدولية مباريات الدوري الإسبانى، ويقام أستوديو تحليلي قبل مباراة برشلونة وألافيس لتحليل المباراة ونقلها مباشرة وسيتم نقل احداث اللقاء على القناة الصوتيةbeIN SPORTS HD 3.

بطاقة المباراة

المباراة برشلونة ضد ألافيس
الموعد الاحد27-1-2018  حسب التوقيت التالية:-
  • الساعة  23.45 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 22:45 الحادية عشرة إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، السودان وتركيا.
  • الساعة (21:45) العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 20.45 مساء بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
البطولة الجولة 21 من الدوري الاسباني
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 3
الملعب ملعب الكامب نو

⏰| توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وآلافيس الليلة حول العالم:

  • – 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 🕋.
  • – 8:45 مساءً بتوقيت برشلونة 🇪🇸.
موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم الأحد 28-1-2018 في الجولة 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لمباراة البرسا 1 28/1/2018 - 12:50 م
توقيت مشاهده برشلونة وألافيس