نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسبانى وفوز ساحق للبرسا بواسطة ميسي  

 برشلونة وأتليتك بلباو،  تقام منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الإسبانى، ويحل برشلونة ضيفاً على منافسه أتليتك بلباو، ويحتل فريق أتليتك بلباو المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة من 3 لقاءات فوز و2 تعادل و4 مباريات هزيمة خلال منافسته في بطولة الدوري الإسبانى 2017، بينما يحتل فريق برشلونة المركز الأول بجدارة بعد فوزه في 8 مباريات وتعادله في مباراة واحدة.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسبانى وفوز ساحق للبرسا بواسطة ميسي   2 28/10/2017 - 7:01 م

متابعة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

بداية الشوط الاول

الدقيقة 30′ برشلونة 0-0 اتليتيك بيلباو

الدقيقه 37 جول

الهدف الأول لبرشلونة بواسطة ليونيل ميسي

نهاية الشوط الأول بفوز برشلونة بهدف نظيف

بداية الشوط الثاني

الدقيقة 8- الهدف الثانى لبرشلونة بواسطة باولينيو

نهاية المباراة بفوز برشلونة بهدفين نظيفين

تشكيلة برشلونة الرسمية؛ وجود باولينهو شيء عظيم، وجود غوميز في الجناح شيء غريب وشفناه بهذا المركز قدام الأتلتي، روبيرتو لازال مظلوم بالظهير

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسبانى وفوز ساحق للبرسا بواسطة ميسي   1 28/10/2017 - 7:01 م

برشلونة يأمل في مواصلة الانتصارات

يلعب فريق برشلونة مباراة الأسبوع العاشر من عمر الدوري الإسبانى، ويأمل الكتالون في مواصلة إنتصاراتهم في مباريات الدوري ومواصلة التألق وإحتلال المركز الأول في ترتيب الجدول العام، ويحتل فريق برشلونة المركز الأول برصيد 25 نقطة من 8 فوز وتعادل وحيد في منافسات الدوري الإسبانى 2017/2018، وحقق فاليفردى المدير الفنى لبرشلونة الفوز في الأسبوع التاسع من الدوري الإسبانى على منافسه مالاجا بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم على معلب “كامب نو”.

ويلعب الفريق الكتالونى مباراته في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، حيث يخرج ليلاقى فريق أوليمبيكاوس الفرنسى في لقاء العودة بينهم بعدما إنتهى لقاء الذهاب فوز الكتالون 3-1، ويتصدر فريق برشلونة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال كما يتصدر في ترتيب الدوري الإسبانى حتى الآن.

ويلعب أرنست فاليفردى المدير الفنى لبرشلونة الحإلى أمام فريقه السابق أتليتك بلباو في الجولة العاشرة من الدوري الإسبانى، وإنتقل فاليفردى إلى الفريق الكتالونى خلفاً للمدير الفنى السابق لويس أنريكى بعد انتهاء عقده مع أتليتك بلباو.

 برشلونة وأتليتك بلباو 
برشلونة وأتليتك بلباو 

أتليتك بلباو ينافس مدربه السابق من أجل البقاء

يلعب أتليتك بلباو مباراته في الأسبوع العاشر من الدور الإسبانى ضد فريق برشلونة، ويحتل فريق بلباو المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة من 3 مباريات فوز و2 مباراة تعادل و4 مباريات هزيمة، ويأمل أتليتك بلباو في تحقيق الإنتصار أمام منافسه برشلونة بقيادة مدربه السابق فاليفردى بعدما خسر خارج ملعبه أمام ديبورتيفو ليجانيس بنتيجة 1-0.

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو 

تقام مباراة أتليتك بلباو وبرشلونة في الأسبوع العاشر من الدوري الإسبانى، في تمام الساعه التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتك بلباو

تنقل لكم قنوات بى أن سبورت الدولية مباراة الأسبوع العاشر في الدوري الإسبانى بين أتليتك بلباو وبرشلونة، وتنقل المباراة على قناة bin hd3.