برشلونة فى مواجهة بلد الوليد ولقاء الأمل فى خروج البارسا من التعادلات


يلتقى فريق برشلونة في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت مع ضيفه بلد الوليد على ملعب “كامب نو” ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني ويتطلع نجوم البارسا للعودة للانتصارات بعد أن فقد الفريق 4 نقاط بالتعادلات في آخر جولتين أمام فريقي فالنسيا وأتلتيك بلباو ويتصدر برشلونة جدول الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي استعاد توازنه وبدأ الزحف نحو الصدارة بتحقيق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري.

و برشلونة على موعد مع 4 لقاءات نارية عقب مباراة بلد الوليد اليوم يبدأها يوم الثلاثاء المقبل أمام  ليون الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يحل يلتقى إشبيلية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”  فى مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” وسوف يغادر برشلونة إلى العاصمة الإسبانية “مدريد” لمواجهة الريال يومي 27 فبراير  وفي الثاني من مارس القادم بملعب “سانتياجو برنابيو” ببطولتي الدوري الإسباني “الليجا” وكأس ملك إسبانيا.

وتعادل فريق برشلونة في آخر مباراتين مع فالنسيا وبلباو قبل مواجهة بلد الوليد في لقاء قد يشهد مشاركة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تعافى من إصابته القوية في الركبة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تسجيل لويس سواريز هدفا فى شباك فريق بلد الوليد اليوم السبت سيكون قد هز شباك جميع الفرق الاسبانية التى واجهها فى الدورى الاسبانى منذ انضمامه عام 2014 من ليفربول ويحتل لويس سواريز المركز الثانى بجدول هدافى الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 15 هدفا خلف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر برصيد 21 هدفا.   ويحتل سواريز المركز الثانى بجدول هدافى الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 15 هدفا خلف زميله فى البارسا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر برصيد 21 هدفا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.