برشلونة ضد يوفنتوس .. البارسا يتعادل مع السيدة العجوز بثنائية ديمبلي وكين

في إطار الجولة التدريبية التجهيزية للبارسا، لعب برشلونة ضد يوفنتوس في مباراة ودية على أرضية ملعب كوتون بول بالولايات المتحدة الأمريكية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

برشلونة ضد يوفنتوس

ديمبلي وكين يتألقان في مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس

شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من لاعب برشلونة عثمان ديمبلي الذي سجل هدفي البلوجرانا، وتألق مويس كين لاعب اليوفي الذي تمكن من اقتناص هدفي العملاق الإيطالي في مرمي الكبير الأسباني

تفاصيل مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس

انطلقت مباراة برشلونة ضد يوفنتوس بضغط البارسا على مرمى اليوفي عن طريق الثلاثي الهجومي عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي وإيمريك أوباميانج.

وأعطى سيرجينو ديست الكرة  إلى ديمبيلي الذي راوغ دفاع يوفنتوس وسدد كرة سكنت شباك تشيزني حارس يوفنتوس في الدقيقة 34.

برشلونة ضد يوفنتوس

وقرر لاعبي يوفنتوس  المجيء بالرد السريع على هدف ديمبيلي عن طريق مويس كين الذي استغل عرضية كوادرادو داخل منطقة الجزاء ليسدد في مرمى برشلونة معلنا التعادل في الدقيقة 39.

واستمر الأداء الرائع الذي ظهر عليه عثمان ديمبيلي ونجح في استغلال تمريرة سيرجيو بوسكيتس وراوغ كودارادو لاعب يوفنتوس وصوب في شباك تشيزني ليتقدم بالهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة.

ومنح تشافي الفرصة للاعبه الجديد رافينيا على حساب ديمبيلي مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46.

كما دفع برفينكي دي يونج وميراليم بيانيتش بدلا من سيرجيو بوسكيتس وإيريك جارسيا في التوقيت ذاته.

وقال مويس كين كلمته في الشوط الثاني رافضًا  تتويج ديمبيلي بقلب رجل المباراة واستغل خطأ فرينكي دي يونج واستلم كرة مانويل لوكاتيلي وسددها مباشرة في مرمى تير شتيجن حارس برشلونة في الدقيقة 51.

وخرج سفاح البايرن السابق ولاعب البارسا الحالي روبرت ليفاندوفسكي المباراة في الدقيقة 62 ودفع تشافي بالهولندي ممفيس ديباي بدلا منه في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مباراه برشلونه و يوڤنتوس