“برشلونة” تعلن إصابة “غريزمان” لأجل غير مسمى

أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد، أن مهاجم النادي الفرنسي “أنطوان غريزمان” تعرض لإصابة ستبعده عن صفوف الكتالوني لفترة غير معلومة، في مرحلة فاصلة من موسمه على الصعيدين المحلي والقاري.

"برشلونة" تعلن إصابة "غريزمان" لأجل غير مسمى

وقال النادي الكاتالوني في تصريحاته: “أظهرت الفحوص صباح اليوم أن لاعب الفريق الأول أنطوان غريزمان يعاني من إصابة عضلية في فخذ الساق اليمنى”، وأنه “لن يكون متاحاً للتشكيلة في الفترة الراهنة، وتطور الإصابة سيحدد جاهزيته”.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن الإصابة ستقوم باستبعاد “غريزمان” عن المباراتين المتبقيتين لبرشلونة في الليغا هذا الموسم، وأن الفريق يأمل في عودة اللاعب في أقرب وقت لخوض إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من أغسطس.

ويستضيف برشلونة فريق “نابولي” الإيطالي في الإياب، بعد تعادلهما 1 – 1 ذهاباً.

وكان “غريزمان” قام بالمشاركة مع فريقه في الفوز على فريق بلد الوليد (1 – صفر) السبت ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني وخرج خلال استراحة الشوطين، ودخل الملعب اللاعب “لويس سواريز”

وبهذه النتيجة، تمكن برشلونة في المركز الثاني من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة، قبل خوض النادي الملكي مباراته في هذه المرحلة بضيافة غرناطة الاثنين.

وسجل النجم الفرنسي “غريزمان” 15 هدفاً في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم مع برشلونة، وحسّن أداءه في الأسبوعين الماضيين، فسجل هدفاً ضد فياريال (4 – 1) وصنع تمريرة حاسمة لهدف سواريز ضد إسبانيول (1 – صفر)، بعد فترة من تراجع دوره في تشكيلة المدرب “كيكي سيتيين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد