“برشلونة” بعودة متأخرة يسطر تعادل أمام “ريال مدريد” ويأجل الحسم لمباراة العودة “بالبيرنابيو”


إقيم اليوم الكلاسيكو الأسباني بين الغريمين التقليديين “برشلونة، وريال مدريد” على ملعب “الكامب نو” معقل فريق “برشلونة” وإنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليأجل حسم الصعود للمباراة النهائية الى مباراة العودة التى سوف تقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل فريق “ريال مدريد”، يوم “السابع والعشرون” (27) من شهر “فبراير”.

برشلونه وريال مدريد 1/1
ريال مدريد وبرشلونه 1/1

وكانت قد حامت الشكوك حول مشاركة اللأعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بسبب الإصابة، لكنه قد شارك فى مباراة اليوم إحتياطياً، بالدقيقة “الثالثة والستون” (63) من المباراة.

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريق الملكي، وأنقذ الحارس المخضرم الألماني “شتيجن” تسدية قوية من اللأعب الألمانى الآخر “تونى كروس” فى الدقيقة “الرابعة” (4)، ثم إستطاع اللأعب “لوكاس فاسكيز” إحراز الهدف الأول للملكي فى الدقيقة “السادسه” (6) من زمن الشوط الأول، عن طريق وأسيست اللأعب الفرنسي “كريم بنزيمه”.

ثم أقلبت الدفه بعد لهدف الأول ل”ريال مدريد”، ليستحوذ فريق “البلوجرانا” على زمام الأمور فى المباراة، وضغط من كل مكان ومن كل إتجاه، لكن دون جدوي امام دفاع صلد كان مميزاً فى الشوط الأول بقيادة اللأعب الفرنسي “خوان فاران”، وينتهى الشوط الأول بتقدم الملكى بهدف مقابل لاشىء.

يبدأ الشوط الثاني بضغط قوي من فريق “البرشا” أملاً فى احراز التعادل، الذى يستطيع بالفعل اللأعب “مالكوم دى أوليفيرا” بأحراز هدف التعادل للبرشا فى الدقيقة “السابعة والخمسون” (57)، وبعد محاولات من الطرفين تنتهى المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ليتأجل الحسم لموقعة “البيرنابيو”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.