برباعية: الهلال يفوز على الإتفاق.. والأمير محمد بن فيصل يعلن عن مكافئة لكل لاعب


منذ تعيين الأمير محمد بن فيصل وهوه يقوم بصرف مكافآت للاعبي الهلال لتشجيعهم علي الفوز المستمر ،فكان فرق الاتفاق قبل المباراة مع الهلال يحتل المركز السادس في الدوري السعودي ، وكان يمتلك 14 نقطة ، وكان الهلال بحوزته 21 نقطة.

فبعد فوز فريق الهلال السعودي علي الاتفاق بأربع أهداف مقابل هدف واحد لا غير ،يرتفع رصيده ليصل إلي 24 نقطة  في الصدارة ،ويحتل المركز الأول  ،بفارق خمس نقاط عن فريق الأهلي صاحب المركز الثاني الذي ارتفع رصيده إلى 19 نقطة ،وينخفض رصيد الاتفاق ليصل إلى 14 نقطة ويحتل المرتبة السادسة  .

حيث ادخل الهلال الهدف الأول من خلال عرضيه مثالية التي نقلها جوميز إلى سالم الدوسري خلال الدقيقة 16 من بداية المباراة،ثم أدخل  أندريه كاريو الهدف الثاني من خلال الخطأ الذي وقع فيه حارس مرمى الاتفاق ،حيث قام بتوصيل الكرة بالخطأ إلى كاريو الذي سجل أول أهدافه في الدوري السعودي ،و في الدقيقة 55 أدخل الهلال هدفه الثالث من خلال ثلاثية مثيرة الذي بدأها الدوسري بإرسال الكرة إلى غوميس وبخلفية رائعة أدخل الهدف الثالث ،وفي الدقيقة 67 أدخل الاتفاق هدف في مرمي الهلال ،و في الدقيقة  70أدخل الهلال الهدف الرابع والأخير في مرمى الاتفاق برأسية رائعة من غوميس.

وبعد المباراة مباشرة دخل  الأمير محمد بن فيصل غرفة خلع الملابس اللاعبين , وأخبر اللاعبين صرف مكافأه  مالية  لهم قدرها 10 آلاف ريال سعودي لكل لاعب .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.