بدر بانون ينتقل إلي قطر القطري

كشفت صحيفة “الكأس” القطرية عن تقارير تؤكد على موافقة النادي الأهلي علي العرض المقد من نادي قطر القطري علي انتقال اللاعب المغربي بدر بانون إلى صفوف نادي قطر القطري بعدما تم رفع قيمة العرض إلي 3 ملايين دولار بعد أن كانت قيمة العرض في بداية الأمر 2.5 مليون دولار فقط.

المدافع المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي

الأهلي يوافق علي انتقال بدر بانون

وقد وافق النادي الأهلي علي العرض الأولي من نادي قطر القطري مبدئيا قبل أن يشترط على دفع 3 ملايين دولار لانتقال اللاعب المغربي وهو ما وافق عليه النادي القطري فإدارة الأهلي تري أن العرض المادي المقدم لا يمكن رفضه في ظل الانتدابات التي يُريد أن يقوم بها النادي الأهلي.

وقد صرحت بعض المصادر عن أن اللاعب المغربي بدر بانون ضغط علي إدارة الأهلي للموافقة علي انتقاله خصوصا وأن راتبه مع الفريق القطري سيصل إلي 4 ملايين دولار خلال 3 سنوات وهي قيمة العقد, وقد كشفت مصادر قطرية أنه تم الاتفاق مع اللاعب علي كافة بنود العقد.

أما عن ردة فعل جماهير الأهلي فهناك من يؤيد انتقال اللاعب وأن قيمة صفقة الانتقال ستساعد علي انتداب لاعبين آخرين خاصة وأن اللاعب بعيد عن المشاركة منذ إصابته بفايروس كورونا نهاية العام الماضي, أما الجانب الآخر من الجمهور يرفض انتقاله ويري أنه لاعب لا غنى عنه في ظل المستوي السئ الذي يقدمه دفاع النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.

استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي لملاقاة بتروجيت رغم جاهزيته

قد أعلن مدرب النادي الأهلي الجديد البرتغالي “ريكاردو سواريس” عن قائمة الأهلي المُستدعاة لملاقاة نادي بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر, وشهدت القائمة غياب المدافع المغربي “بدر بانون” رغم جاهزيتيه وهو ما يؤكد أن اللاعب خارج حسابات المدير الفني تمهيدا لانتقاله إلى نادي قطر القطري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.