بدر بانون يقترب جدا من الرحيل عن النادي الأهلي

أصبح مهاجم النادي الأهلي اللاعب المغربي بدر بانون الملقب بالسلطان في مصر، قريب جدا من الانتقال وترك النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا ينقصه سوى تفاصيل بسيطة لإتمام التعاقد.

اللاعب بدر بانون

ووفقا للأخبار الصحفية الواردة فإن المهاجم الشاب المغربي أقرب إلى الانتقال لنادي (قطر) الذي يتواجد في الدوري القطري الأول لكرة القدم.

ووفقا لبعض التسريبات الصحفية فإن الصفقة أصبحت جاهزة وعلى بعد خطوات بسيطة من الإعلان عنها والانتقال رسميا إلى الدوري القطري في صفقة تقدر بحوالي ثلاث ملايين دولار ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي.

ولذلك فقد خرج اللاعب المغربي بدر بانون من قائمة النادي التي دخلت في معسكر مغلق لملاقاة نادي بتروجيت اليوم في إطار بطولة كأس مصر لكرة القدم.

أخذت المفاوضات الجارية بين الطرفين وقت طويل ولم ينته حتى الآن وذلك بسبب تركيز مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الماضية على البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وكانت هذه هي الأولوية القصوى لإدارة النادي الأحمر طوال الفترة الماضية.

وبعد إتمام البحث ونجاح المفوضات وإتمام التعاقد مع المدير الفني الجديد اتجه أنظار مسؤولي التعاقدات في القلعة الحمراء إلى مفاوضات صفقة السلطان اللاعب بدر بانون.

من الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي بد بانون عائد من فترة إصابة طويلة نتيجة مضاعفات في القلب بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.