بحضور رونالدو، قائمة منتخب البرتغال الكاملة المشاركه في بطولة أمم أوروبا 2021

أعلن مدرب منتخب البرتغال الوطني فيرناندو فرنانديز سانتوس عن التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منتخب الملاحين غِمار منافسات بطولة أُمم أوروبا 2021 والتي ستتطلق في الحادي عشر من يونيو المقبل.

وضمت تشكيلة البرتغال أسماءً لامعة في هذه النسخة الفريدة من بطولة أُمم أوروبا يورو 2021 والتي تأجلت لتقام هذا العام بدلاً من عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19، وضمت القائمة النهائية لاعبين من فرق تألقت بشكل لافت هذا الموسم.

  • القائمة الكاملة المشاركة في بطولة أٌمم أوروبا 2021: 

تصدر اسم لاعب يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو القائمة المشاركة في البطولة والتي ضمت 23 لاعباً، ويشارك أيضاً كل من برونو فيرنانديز وديوغو جوتا وجواو فيليكس في البطولة، وجاءت بقية القائمة كالتالي:

  • أنطونيو لوبيز ورايو باتريسيو وروي سيلفا في حِراسة المرمى.

  • جواو كانسيلو ونيلسون سيميدو وخوسيه فونتي وروبن دياز ونونو مينديز وجيريرو وكليبر بيبي في خط الدفاع.

  • برونو فيرنانديز وجواو موتينيو وريناتو سانشيز وروبن نيفيز وودانيللو بيريرا وجواو بالينيا وسيرخيو أوليفيرا وويليام كارفاليو في خط الوسط.

  • كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس وأندريه سيلفا وبرناردو سيلفا وجونسالو جيديس ودييغو جوتا وبيدرو جونسالفيش ورافا سيلفا وجونسالو جيديس في خط هجوم منتخب البرتغال.

يذكر أن مهمة حامل اللقب هذه المرة صعبة للغاية حيث أن مجموعة البرتغال تضم كل من منتخب ألمانيا حامل لقب كأس العالم 2014 والمنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم 2018 ووصيف بطولة يورو 2016 التي توج بها منتخب الملاحين بالإضافة لمنتخب المجر صاحب الحظ الأقل في العبور للأدوار الإقصائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد