بثلاثة أهداف قوية يدمر فريق “مانشستر سيتي” آمال “المدفعجية” وينتزع المركز “الثاني” بأداء وروح قتالية

قدم فريق “مانشستر سيتي” عرض مميز جداً اليوم، بالفوز بنتيجة كبيرة على فريق “الأرسنال”، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبعد فريق المدفعجية عن المركز “الخامس” الذي أحتله فريق “مانشستر يونايتيد” القادم من الخلف بقوة من حيث الأداء والنتائج، وحصد فريق “السيتي” ثلاث نقاط غالية في حملة الصراع على اللقب، وانتزاع المركز الثاني من فريق “توتنهام” بعد ضياعه لمدة “24” ساعة فقط.

بثلاثة أهداف قوية يدمر فريق "مانشستر سيتي" آمال "المدفعجية" وينتزع المركز "الثاني" بأداء وروح قتالية 1 3/2/2019 - 11:23 م
أهداف مانشستر سيتيى والارسنال 1/3
ملخص مباراة مانشتسر سيتي والارسنال 1/3

قام فريق “مانشستر سيتي” بتدمير كل مدافع فريق “الأرسنال”، بأداء مميز وعإلى جداً من جانب فريق يسعى للمنافسه على اللقب بشكل قوي، وكانت هذه السمفونية ملكها المتوج هوا اللأعب الأرجنتيني ” أجويرو” الذي سجل الثلاث أهداف “هاتريك مميز للأعب أسطورة “مانشستر سيتي”.

ويعد اللأعب الإنجلزي الشهير “شيرار” أكثر من سجل “هاتريك” بالدوري الإنجلزي بعدد “11” هاتريك، يليه اللأعب الأرجنتيني “أجويرو” بعدد “10” هاتريك، كما يعد اللأعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ ناديه.

وبهذا الفوز القوى لفريق “السيتي” يرسل رسالة لفريق “ليفربول” بشكل غير مباشر، انه لم يفقد الأمل وسيظل ينافس لأخر رمق.

سجل أهداف “مانشستر سيتي” “اللأعب أجويرو ثلاثة أهداف”، وسجل هدف فريق “الأرسنال” اللأعب المدافع الفرنسي “كوزليني”.

وبهذا الإنتصار القوي ينتزع فريق “مانشستر سيتي” المركز الثاني من فريق الفراخ “توتنهام” بعد إحتلاله لمدة “أربعة وعشرون ساعة” (24)، أثر تغلب السبيرز على فريق “نيوكاسل” بهدف أحرزه اللأعب الكورى الجنوبي “سون”، وبعد فوز “السيتي” اليوم يتراجع مرة آخري السبيرز للمركز الثالث.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.