بايرن ميونيخ يٌتوج بطلاً للدوري الألماني وليفاندوفسكي يكسر رقم مولر القياسي في اللحظات الأخيرة

توج بايرن ميونيخ مساء اليوم بلقب الدوري الألماني رسمياً بعد فوزِ ساحق على ضيفه أوغسبورغ بخمسة أهداف لقاء هدفين في ختام مباريات الدوري الألماني والتي شهدت وداع البايرن لثلاثة من أبرز لاعبيه على مر التاريخ وهم ديفيد ألابا وجيروم بواتينغ وخابي مارتينيز.

وفاز البايرن بسهولة على ضيفه أوغسبورغ بخماسية سجلها كل من سيرجي غنابري ويوزوا كيميتش وكين كومان، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء اختتم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهرجان البايرن التهديفي بتسجيله للهدف رقم 41 له في الدوري هذا الموسم محطماً بذلك رقم جيرد مولر التاريخي بأربعين هدف في الدوري الألماني.

وودع البايرن أربعة من أبرز أعضاء الفريق على مستوى الطاقم التدريبي واللاعبين، وودع البايرن كل من جيروم بواتينغ الذي سيرحل هذا الموسم عن صفوف البايرن بالإضافة لكل من ديفيد ألابا المتوجه لريال مدريد وخافي مارتينيز الراحل الى أتلتيك بلباو، وبذلك يودع البايرن ثلاثة لاعبين من الذين توجوا بثلاثية عام 2013 التاريخية.

وودع البايرن أيضاً مدربه هانز ديتر فليك بطل إنجاز السداسية التاريخية الموسم الماضي، ويحل بدلاً من فليك ابتداءاً من الموسم المقبل المدرب يوليان ناجلسمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.