بايرن ميونيخ ينتقم من تشيلسي بفوز ثقيل في أليانز أرينا، وليفاندوفسكي يتألق بثنائية

تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني أمس السبت من التغلب على ضيفه نادي تشيلسي الإنجليزي بسهولة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في أول مباراة للفريقين منذ أكثر من خمسة أشهر من التوقف.

وحقق البايرن فوزاً سهلاً على أرضه بعد تغلبه ذهاباً على البلوز بثلاثية نظيفة في ملعب ستامفورد معقل البلوز، وتمكن البايرن أمس من الحاق هزيمة كبيرة بالبلوز برباعية مقابل هدف وحيد، ليصبح مجموع المباراتين سبعة اهداف مقابل هدف واحد لتشيلسي.

وتعد مسيرة البايرن زاهرة أمام الأندية الإنجليزية نظراً لأن البايرن تمكن من هزيمة توتنهام بسباعية كاملة ذهاباً وبثلاثية إياباً في دور المجموعات، وها هو الآن يسحق تشيلسي بالأربعة.

ولعب البايرن بالتشكيلة المعتادة في ظل غياب المدافع الأيمن بنيامين بافارد، ولعب البايرن بتشكيلة 4-3-2-1 المعتادة من قبل المدرب ديتر فليك، بينما استحوذت الغيابات على تشكيلة تشيلسي ولعب لمبارد بالتشكيلة المعتادة 4-3-3

سجل أهداف اللقاء روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء، وسجل بعده إيفان بريسيتش في الـ 23، وسجل لاعب تشيلسي الشاب كالوم أودوي هدفاً لتشيلسي في الدقيقة 27 قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وسجل هدف البايرن الثالث البديل كورنتين توليسو في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم ليفاندوفسكي مهرجان التهديف في الدقيقة الـ 83

وسجل هدف تشيلسي الوحيد تامي أبراهام في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، ليودع تشيلسي البطولة من دور الـ 16 ويتأهل البايرن للدور المقبل من دوري الابطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد