بايرن ميونيخ يرعب فرق أوروبا ويسقط أتلتيكو مدريد برباعية مذلة في إليانز أرينا

لعب اليوم فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام فريق أتلتيكو مدريد غريم البايرن التقليدي في ملعب أليانز أرينا ضمن مواجهات الدور الأول في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ يرعب فرق أوروبا ويسقط أتلتيكو مدريد برباعية مذلة في إليانز أرينا 3 21/10/2020 - 10:50 م

وتمكن البايرن من حسم التفوق في الدقيقة الـ 28 بواسطة النجم الفرنسي المتميز كين كومان بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط يوزوا كيميتش مهدداً بدلك سلامة دفاع اتلتيكو مدريد.

وسجل الهدف الثاني للبايرن الألماني الشاب ليون غوريتسكا في الدقيقة الـ 41 بعد تمريرة رائعة من كومان، وبذلك أنهى البايرن الشوط الأول متفوقاً على أتلتيكو بهدفين دون رد وبدون أية مقاومة تذكر من دفاع أتلتيكو أو هجومه. بايرن ميونيخ يرعب فرق أوروبا ويسقط أتلتيكو مدريد برباعية مذلة في إليانز أرينا 1 21/10/2020 - 10:50 م

ومع بداية الشوط الثاني سجل البرتغالي جواو فيليكس الهدف الأول لأتلتيكو إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي تسلل لويس سواريز، وكاد البلجيكي العائد حديثاً لصفوف أتلتيكو أن يسجل الهدف الأول لأتلتيكو لولا تفوق الدفاع. بايرن ميونيخ يرعب فرق أوروبا ويسقط أتلتيكو مدريد برباعية مذلة في إليانز أرينا 2 21/10/2020 - 10:50 م

وفي الدقيقة 66 تمكن الفرنسي كورنتين توليسو من تسجيل الهدف الثالث للبايرن من تسديدة مدفعية صاروخية لم يتمكن منها الحارس أوبلاك، وفي الدقيقة الـ 72 سجل الفرنسي كومان هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع للبايرن.

وبهذا الفوز يكون البايرن حامل اللقب قد وضع اسمه في صدارة المجموعة الأولى التي تضم أيضاً سالزبورغ ولوكوموتيف موسكو، كما أن البايرن قد تمكن هذه المرة من تكرار نتيجة نهائي كأس الكؤوس الأوروبية عام 1974 التي فاز بها البايرن برباعية على أتلتيكو.