بايرن ميونيخ يدمر شباك شالكة بثمانية أهداف في أولى مباريات الدوري الألماني أمس

تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني أمس من سحق منافسه شالكه في أولى مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، والذي افتتحت أمس.

بايرن ميونيخ يدمر شباك شالكة بثمانية أهداف في أولى مباريات الدوري الألماني أمس 2 19/9/2020 - 12:48 م

افتتح الدوري الألماني منافساته أمس بمواجهة بين العملاق البافاري ونادي شالكة، وهي المباراة الأولى للبايرن في الموسم الجديد للبوندسليجا، وتمكن البايرن من تدمير منافسه شالكة بثمانية أهداف نظيفة.

لعب الفريقان على أرضية ملعب اليانز أرينا معقل النادي البافاري، ولعب كلا المدربين بالتشكيلة الأساسية للفريق في ظل مشاركة النجم المتألق ليروي سانيه لأول مرة مع البايرن منذ قدومه من مانشستر سيتي الإنجليزي.

سجل جنابري هدف اللقاء الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة، وتمكن ليون غورتسيكا من إضافة الهدف الثاني للبايرن بحلول الدقيقة الـ 19 قبل ان يسجل ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 31

عاد جنابري ليسجل مرة أخرى في الدقيقة 47 ومن ثم سجل مجدداً في الدقيقة 59 ليضمن الهدف الخامس للبايرن والهدف الشخصي الثالث له. بايرن ميونيخ يدمر شباك شالكة بثمانية أهداف في أولى مباريات الدوري الألماني أمس 1 19/9/2020 - 12:48 م

وسجل بقية أهداف اللقاء كل من توماس مولر في الدقيقة 69 وليروي سانية في الدقيقة 71 وايضاً جمال موسيالا في الدقيقة الـ 84

ضمن بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني منذ بدايته بعد هذا الفوز المثير على منافسه شالكه، وسيجتمع البايرن بنادي اشبيلية الإسباني يوم الخميس القادم في مباراة كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي.