بايرن ميونخ يعاقب دورتموند في مباراة ال4 أهداف

بعد مباراة الجولة الماضية أمام فريق إنتراخت فرانكفورت وهزيمة بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف توقع الجميع أن تكون تلك فرصة دورتموند في هزيمة منافسه اللدود بايرن ميونخ بنتيجة كبيرة في الكلاسيكو الذي جمع بينهم اليوم ولكن في الحقيقة أن بايرن ميونخ أقام حفلة حقيقة على فريق دورتموند وكانت المباراة من طرف واحد فقط وأستطاع بايرن ميونخ أن يحرز 4 أهداف نظيفة في شباك منافسة مع الرأفة.

بايرن ميونخ يعاقب دورتموند في مباراة ال4 أهداف 1 9/11/2019 - 9:44 م

تشكيل بايرن ميونخ في اللقاء
مانويل نوير، بافارد، مارتينيز، ليفاندوفسكي، جورتسيكا، دافيز، جانابري، مولر، ألابا، كومان، كيميتش.

تشكيل بوروسيا دورتموند في اللقاء
رومان بوركي، أشرف حكيمي، جودون سانشو، ماريو جوتسه، نيكو شوتلز، ماتس هوملز، مانويل أكانجي، جوليان باندت، تورجان هازارد، أكسل فيتسل، جوليان فيجل.

بداية المباراة شهدت هدف مبكر أحرزه ليفاندوفسكي في الدقيقة ال17 من عمر اللقاء براسية مميزة أرسلها بافار لتسكن الشباك معلنة عن أن المباراة ستكون بها الكثير من الاثارة والعديد من الاهداف.

في الدقيقة 38 أستطاع جانابري أحراز هدف جديد في شباك دورتموند ولكن لم يحتسبها الحكم بداعي التسلل وهنا تدخل حكم الفيديو ليعلن صحة الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ.

ثم أستمر ليفاندوفسكي في سلسلة تالقه الشخصية واستخدم ماكينة اهدافه ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 76 من أحداث اللقاء بعد أن مرر الكرة أكثر من مرة مع مولر خارج المنطقة وتصله الكرة ويكون في موقف جيد للتصويب ويستغل الفرصة كعادته محرزاً الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

وعن طريق الخطا أحرز ماتس هوملز الهدف الرابع لبايرن ميونخ عن في مرماه بعد أن حاول أخراج كرة عرضية لعبها بولسيتش إلي ضربة ركنية ولكن لسوء حظ هوملز تسكن شباك فريقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.