موعد مباراة بايرن ميونخ وسيلتك اليوم الثلاثاء 31-10-2017 في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة لها

في لقاء مثير يشاهد جماهير الكرة في العالم موعد مباراة بايرن ميونخ وسيلتك على ملعب سلتيك بارك وهي مباراة تقام ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات، حيث يلعب بايرن ميونخ وسيلتك في المجموعة الثانية والتي يحتل فيها البايرن المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد خوضه 3 جولات فاز في جولتين وخسر مباراة واحدة بينما سيلتيك حاض 3 جولات فاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين ولديه 3 نقاط.

مباراة بايرن ميونخ وسيلتك

بايرن ميونخ وسيلتك

يواجه بايرن ميونخ تحدي صعب في هذه المباراة معتمدا على اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز وجهوده في الفريق من أجل التأهل والذي سيحدث من خلال التغلب على سيلتك وقد تكون اصابة توماس مولر لاعب بايرن بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن تفتح بابا لخاميس في منتصف الملعب ستفتح له الباب أيضا في علاقته مع مدربه الكولومبي.
هذا في الوقت الذي أعرب فيه روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق البايرن عن رغبته في العودة لمشاركة فريقه أمام سيلتك لأنها مباراة مهمة في دوري الابطال، وانا لا اخاطر وما لدي شد عضلي وليست اصابة كبيرة، وسأحاول العودة من اجل مباراة سيلتك.، لأن هذه المباراة تمثل أهمية مباراة بروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وسيلتك

تقام مباراة بايرن ميونخ وسيلتك في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة بايرن ميونخ وسيلتك

وتقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بالنقل لأحداث المباراة حيث انها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات Bein sport HD 5 بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.