نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم في دوري الأبطال 2018

ننشر لكم توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة لمباراة البفاري والفريق التركي مباشرة، وهي مواجهة في مباريات الذهاب من مباريات جدول دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا هذا العام، حيث مواجهة الذهاب مساء اليوم ستجرى على أرضية ملعب اليانز أرينا في ألمانيا، حيث يستقبل الفريق البفاري الألماني بيشكتاش التركي، وهي مواجهة بشعار الاقتراب من التأهل إلى الدور القادم قبل موعد مباراة العودة.

مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

توقت متابعة مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبيشكتاش اليوم في دوري الأبطال، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام العاشرة والدقيقة الخامسة والأربعين ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبشكتاش مباشرة اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على اللقاء كل من المعلق حفيظ الدراجي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق محمد بركات على القناة الصوتية الثانية.

تجدون هنا:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي مباشرة

مشوار الفريقين في دور المجموعات

في الدور الماضي تأهل الفريق الألماني في المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد خمسة عشرة نقطة، جمعها الفريق الألماني بعد الفوز في خمسة مباريات، وانهزم في لقاء، ولم يتعادل في مباريات المجموعة.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق بيشكتاش التركي متابعة مباراة بايرن ميونخ اليوم، بعد أن تأهل في الدور الماضي في المركز الأول من المجموعة السابعة برصيد أربعة عشرة نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين، ولم ينهزم الفريق في دور المجموعات.

وتجرى في مباريات دوري أبطال اليوم الثلاثاء في ذهاب دور ال 16 من البطولة، كذلك مباراة برشلونة وتشيلسي وتجري في نفس توقيت مباراة بيشكتاش وبايرن ميونخ اليوم.

نتيجة  مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم

انتهت نتيجة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم في شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض الفريق البفاري بنتيجة هدف دون رد، وسجل هدف بايرن ميونخ الأول اللاعب توماس مولو في الدقيقة 42 من المباراة، لتنتهي الأمور في الشوط الأول بتقدم النادي البفاري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب كومان ثاني أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 52 من اللقاء، وفي تمام الدقيقة 66 سجل مولو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، لتصبح الأمور تشير إلى تقدم البايرن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة 79 من اللقاء سجل ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الرابع، وفي الدقيقة 88 سجل ليفاندوفسكي هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه، لتنهي الأمور في النهاية بفوز بايرن ميونخ بخمسة أهداف دون رد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.