ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام عدة مباريات حاسمة في البطولة الحاسمة، والتي سوف تكشف عن 4 أسماء متأهلة للدور الثاني من المسابقة الأعرق أوروبيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا 1 5/12/2017 - 9:23 م

حيث سوف تكون المنافسة شرسة بين نادي بايرن ميونخ الألماني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يحل ضيفاً ثقيلاً على حساب النادي البافاري الألماني، وذلك على ملعب “أليانز أرينا” من أجل حسم صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما ضمن الفريقان التأهل للدور الثاني من البطولة، ولكن ينقص الكشف عن ترتيب المجموعة.

ويخوض نادي بايرن ميونخ الألماني مواجهة اليوم، مواجهة صعبة بمدربه المنقذ يوب هاينكس، والذي تولى تدريب الفريق في الفترة الماضية، حيث سوف يحاول المدرب في استغلال تعثر النادي الباريسي الأخير في الدوري الألماني، عقب تلقى الخسارة الأولى له في الموسم الحالي، حيث يسعى المدرب لاستغلال حالة التذبذب التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي.

ويدخل نادي بايرن ميونخ الألماني بحثاً عن الفوز بفارق أكثر من 3 أهداف من أجل ضمان صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، كي يكون متفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين، وذلك عقب خسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يسعى للعلامة الكاملة

وتعد مباراة اليوم هي الأصعب لنادي باريس سان جيرمان والمدرب أوناي إيمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الحالي، حيث لم يواجه النادي الباريسي أي منافس قوي حتى شهر نوفمبر الماضي سوى نادي  بايرن ميونخ أيضا في الجولة الأولى من المسابقة، وحقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة قبل رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن القلعة البافارية.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث شهدت تشكيلة الفريقين الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط المصيرية في البطولة.

سيطر نادي بايرن ميونخ على مجريات المباراة بشكل كامل منذ انطلاقتها، حيث شهد معلب آليانز آرينا حضور جماهيري تاريخي من أجل مؤازرة نادي بايرن ميونخ، ونجح البافاري في خطف الهدف الأول عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

نجح اللاعب كورينتين توليسو، في تسجيل ثاني أهداف النادي البافاري في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد سيطرة كاملة من نادي بايرن ميونخ على المباراة وسط تراجع واضح من لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

انتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، منذ قليل بتقدم النادي البافاري بهدفين نظيفين وسط سطيرة كاملة من أصحاب الأرض على مجريات المباراة.

مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، كثف لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من هجومهم على مرمي نادي بايرن ميونخ من أجل تقليص النتيجة، حيث نجح اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، من تسجيل الهدف الأول في مرمي النادي البافاري في الدقيقة 50 من عمر المباراة، تمكن اللاعب كورينتين توليسو، من تسجيل ثالث أهداف نادي بايرن ميونخ في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في الفوز على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.