موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار محبي الكرة العالمية من كل مكان إلى ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية بأقليم بافاريا، حيث ستكون مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان محط أنظار جميع جماهير كرة القدم من جميع مختلف العالم، والتي ستنطلق أحداثها أمسية الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دروي المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

باريس سان جيرمان الذي فاز في الخمس مباريات التي خاضها هذا الموسم يسعى للفوز على بايرن ميونخ الألماني من جديد فبعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، يسعى الفريق الفرنسي لتكرار الفوز على العملاق البافاري.

أما ابناء أقليم بافاريا بقيادة مديرهم الفني هاينكس فيدخلون هذه المباراة بدافع رد الاعتبار من مباراة الذهاب بين الفريقين، الفريقان قد تأهلا رسمياً إلى دور الستة عشر بعد أن ضمن باريس المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما يحتل حالياً فريق بايرن ميونخ المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من الفوز في أربع مباريات في الجولات الخمسة الماضية.

غياب روبن عن مباراة فريقه أمام باريس:

وسيفتقد فريق البايرن لخدمات لاعبه الهولندي روبن بالإضافة للاعب خوان بيرنات الذين سيغيبا عن لقاء فريقهم أمسية الثلاثاء في دوري الأبطال بعد غيابهم عن الفريق في المران الأخير استعداداً لمباراة باريس سان جيرمان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان:

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة قمة الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا بين البايرن وباريس سان جيرمان مساء الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان:

ومن المقرر أن تُنقل أحداث مباراة البايرن وباريس سان جيرمان الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستقوم بإذاعة مباراة البايرن وباريس عبر شاشتها بالتعليق العربي بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.