ملخص مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات إفريقيا

تمكن المنتخب الوطني المصري من الفوز على منتخب سواز يلاند وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم بإستاد السلام في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وكانت مباراة قوية  و ومتعة ونجح المنتخب المصري من التغلب والفوز على منتخب سوازيلاند بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

بالفيديو ملخص وأهداف مباراة مصر سوازيلاند في تصفيات إفريقيا

سجل أهداف المنتخب الوطني المصري كلا من اللاعب المصري أحمد المحمدي واللاعب عمرو ورده ترزيجيه واللاعب المصري محمد صلاح وذلك في الدقائق 7و 10 و30 و45 وذلك على التوالي وبالترتيب، بينما تمكن منتخب سوازيلاندفي الدقيقة 85 من إحراز هدفه والذي أحرزه اللاعب سابيلو جاميتزى

أحداث اللقاء والمباراة بين مصر وسوازيلاند

بداء الشوط الأول ببداية قوية وحماسية من جانب المنتخب المصري والذي بداء المباراة بهجمة قوية قادها محمد صلاح وذلك في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول وقام مروان محسن بتسديد تسديده ارضية كادت تهز شباك منتخب سوازيلاند لولا أن تمكن حارس المرمي السوازيلاندى من امساكها.

وفي الدقيقة السابعة من المباراة نجح المنتخب المصري في أحراز هدفه الأول حيث سجل الهدف الأول اللاعب المصري أحمد المحمدي وذلك من كرة راسيه استطاع أن يصل منها إلى تسجيل هدفه الأول بقدمه في شباك منتخب سواز لاند الخالية.

أما الهدف الثاني فقد احرزه اللاعب المصري عمرو ورده  ليتقدم المنتخب المصري منتخب الفراعنة على سوازيلاند وذلك في الدقيقة 11 من المباراة، ذلك من تمريرية حريرية هجومية أوصلته إلى منطقة الجزاء ليسدد في شباك منتخب سوازيلان الهدف الثاني للمنتخب المصري لتصبح نتيجة المباراة 2 / صفر لصالح المنتخب المصري.

بينما سجل تريزيجيه الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة29 وفي الفترة بين الهدف الثاني والثالث شهدت المباراة مجموعة من الهجمات الحماسية، إلى أن احرز ترزيجية الهدف الثالث للمنتخب الوطني المصري من تمريرية عمرو ورده ليسددها في شباك فريق سوازيلاند.

أمأ في الدقيقة 44 ينجح اللاعب المصري محمد صلاح  في تسجيل هدفا رائعا في شباك سوازيلاند،  وذلك من ضربة ركنيةاحزها وسددها اللاعب محمد صلاح داخل شباك الضيوف، ليصبح نتيجة المباراة اربع  أهداف لصالح المنتخب الوطني المصري مقابل لاشي للمنتخب الضيف.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة، قام  خافييراجيرى المدير الفني للفراعنة بأجراء أول تغييراته خلال هذا اللقاء وذلك  بنزول أحمد حسن كوكا بدلا من مروان محسن،  وظل المنتخب المصري الوطني ويواصل هجماته المتتالية على مرمى الضيوف وكاد تريزيجيه أن يحرز هدفه الشخصي الثاني في المباراة والخامس للفراعنة وذلك في الدقيقة 60، إلا أن القائم يتصدى لتصويبته.

أما في الدقيقة 85 نجح سابيلو جاميتزى في تسجيل هدف فريق سوازيلاند الوحيد وذلك  حفظ لماء الوجه للضيوف، وذلك بسبب خطأ طارق حامد وخروج محمد الشناوى حارس الفراعنة من مرماه، ليضع الكرة في المرمى، لتصبح نتيجة المباراة بين المنتخب الوطني المصري وسوازيلاند 4 للمنتخب الوطني مصري مقابل هدف واحد، وانتهت المباراة بهذه النتيجة.