بالفيديو.. مانشيستر سيتي يسحق سبورتنغ لشبونة بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي مانشستر سيتي مُتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فوزاً ساحقاً خارج أرضه على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي وبخمسة أهداف مقابل لا شيء مساء أمسِ الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بالفيديو.. مانشيستر سيتي يسحق سبورتنغ لشبونة بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

مانشيستر سيتي يحذّر الجميع بخماسية

ووجه متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تحذيراً شديد اللهجة لجميع المنافسين في دوري أبطال أوروبا، بعد أن ضمن إلى حد بعيد التأهل إلى الدور القادم قبل مباراة الإياب على ملعبه في التاسع من مارس آذار المُقبل.

أول رباعية لـ”مان سيتي” في شوط واحد

وكان الـ “مان سيتي” قد حسم نتيجة المباراة بشكل كامل منذ الشوط الأول عندما تمكن من تسجيل رباعية نظيفة قبل أن يتمكن من إضافة الهدف الخامس في الشوط الثاني من المباراة، حيث افتتح النجم الجزائري رياض محرز أهداف المان سيتي في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يتمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الأول له والثاني للنادي الإنجليزي بعد 10 دقائق فقط، وتحديداً في الدقيقة 17 من اللقاء.

واصل نجوم الـ”مان سيتي” سيطرتهم على مجريات اللقاء ليحتفل فيل فودين في الدقيقة 32 بالهدف الثالث للنادي الانجليزي والأربعين للاعب خلال  150 مباراة لعبها مع الـ”سيتي”.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن النجم برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للنادي الانجليزي، وبذلك تكون المرة الأولى التي يحرز فيها مانشستر سيتي أربعة أهداف بشوطٍ واحد في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال حتى الآن.

مانشيستر سيتي يضمن مقعداً له في الدور القادم

ومع استمرار سيطرة المان سيتي على مجريات اللقاء في الشوط الثاني تمكن رحيم ستيرلنغ من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 58 لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة تضمن للـ “مان سيتي” مقعداً له في الدور القادم من دوري الأبطال قبل لقاء الإياب في انجلترا.

اترك تعليقاً