بالفيديو فر وكر بين قوات الشرطة و«أولتراس وايت نايتس»

قامت قوات الأمن المنوط بها تأمين استاد القاهرة بالاشتباك مع جماهير نادي الزمالك المصري، ورابطة «أولتراس وايت نايتس» أثناء محاولتهم دخول الاستاد لحضور مباراة الزماك أمام كابوسكورب الآنجولى، بالمخالفة لتعليمات الجهات الأمنية.

وأكد أحمد حسين مراسل قناة «CBCEXTRA» الفضائية أثناء تغطيته الأحداث بمحيط استاد القاهرة، أن قوات الأمن قامت بتفريق تجمعات الأولتراس التي حاولت حضور المباراة التي أقيمت مساء أمس.

وأضاف أن مشجعي نادي الزمالك كانوا متواجدين بالتحديد بطريق النصر القريب من المنصة بالشارع المؤدي للبوابة المخصصة لدخول مشجعي الدرجة الثالثة، حيث قامت قوات الأمن باستخدام الغاز المسيل للدموع، وطاردت أعضاء الأولتراس وألقت القبض على عدداً منهم.

وكانت الجهات الأمنية أصدرت قراراً بأنه سوف تقام المباراة بدون حضور الجمهور وهو الأمر الذي أثار غضب أعضاء الأولتراس، حيث أصدروا بياناً يعبرون فيه عن اعتراضهم لقرار وزارة الداخلية المصرية، مؤكدين أنها وعدتهم مراراً وتكراراً بأن الجمهور سوف يحضر المباريات في مكانه الطبيعي الذي يؤازر فيه فريقه ويدعمه.

وأشار الأولتراس في بيانه أنه إذا كانت وزارة الداخلية المصرية لا تستطيع أن تقوم بتأمين مباراة فكيف يثقون في تأمينها لمصر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.