“بالفيديو”..فرحة لاعبي “ريال مدريد” بالفوز باللقب الاسباني

"بالفيديو"..فرحة لاعبي "ريال مدريد" بالفوز باللقب الاسباني

قام “زين الدين زيدان” مدرب ريال مدريد، بالتعبير عن سعادته العارمة بضمان لقب الدوري الإسباني بعد ثلاث سنوات من العودة إلى تدريب ريال مدريد، وقام زيدان بالتصريح قائلا إنه “أفضل من الفوز بدروي أبطال أوروبا”.

وقد ضمن الفريق الملكي لقب الدوري قبل جولة واحدة من النهاية، وهذا بعد فوزه المستحق على فياريال في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وفتح كريم بنزيمة باب التسجيل في الدقيقة 29 من المباراة ثم قام “كريم” بإضافة هدفاً ثانياً في الدقيقة 79 عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وعاد لاعبي “زيدان” إلى المنافسة على لقب الدوري الاسباني بعد الإغلاق بأداء قوي، حيث فاز بعشر مباريات منذ شهر يونيو الماضي، وسيلعبون المباراة الأخيرة من الموسم متقدمين بسبع نقاط كاملة عن الملاحق برشلونة.

وقام مدرب الملكي “زيدان” بالتصريح عن هذا التتويج قائلاً: “إنه أفضل من أي شيء آخر. الفوز بالدوري الإسباني يتطلب بذل الجهد بشكل خرافي. فبعد 38 مباراة جمعنا نقاطاً أكثر من الجميع، على الرغم من الإغلاق والظروف الأخرى، إنه شيء مذهل”.

وقام زيدان بوصف يوم التتويج قائلا “إنه أسعد أيام مشواري الاحترافي. كل ما فيه رائع، فترة الانقطاع، ما أنجزناه، كل شيء فيه رائع”.

وقد عمل فريق “ريال مدريد” على تحصيل ألقاب الدوري الإسباني في المواسم الأخيرة كانت أقل من حصيلته من ألقاب دوري أبطال أوروبا. ففي 9 مواسم ماضية لم يفز بالدوري الإسباني إلا ثلاث مرات.

وفاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية تحت قيادة “زيدان”. ولكنه حل ثالثا في المواسم التي تلت تتويجه الأخير بالدوري المحلي، والتي توج بها فريق برشلونة.