بالفيديو عمرو أديب يحذر من وقوع كارثة في مباراة الأهلي والترجي بتونس

بداء الإعلامي عمرو أديب حلقة امس من برنامجه الحكاية على قناة أم بي سي مصر، بتحذير من كارثة قد تقع بين دولتين في مباراة تونس والترجي القادمة والتي ستقام في دولة تونس،   متخوفا من انفعال الجماهير والحماس الشديد بين جماهير نادى الأهلي ونادى الترجي التونسي.

بالفيديو عمرو أديب يحذر من وقوع كارثة في مباراة الأهلي والترجي بتونس

واكد أديب أنها حضر بالفعل أمور مثل هذه، وهى الانفعال والتحيز لفريق معينا، وان هذه الأمور من اخطر الأمور في حياته، وانه كان طرفا في بعض هذه الأزمات أو المشاكل الكروية التي حدثت بسبب التعصب، وقد تصل مثل هذه الأزمات إلى قطع العلاقات الدبلوماسية بين الدول.

وناشد أديب الأعلام الرياضي بالهدوء وعدم تحميس الجماهير وتسخينهم أثناء المباراة مستخدمين العبارات الحماسية مثل معركة وغيرها من الألفاظ التي تشعل حماس الجماهير، وطالب الإعلاميين الرياضين بالهدوء لكى نظهر أمام العالم بمظهر لائق.

وارسل رسالة إلى دولة تونس الشقيق نحن نحبكم وانتم دولة شقيقه”برشا برشا”، وطالبهم بالمحافظة  على اروح أبناء المصريين وجماهير المصريين، والرضاء بنتيجة المباراة سواء كان الفوز من نصيب مصر أو الفوز من نصيب تونس، ففي النهاية كل شي نصيب ورزق من الله.

وأشار أديب إلى أن الإعلامي الرياضي أو المعلق الرياضي الذي كان يشعل المباراة تعهد بانه سيكون هادئا وان الأمور سوف تسير هادئه وأنها ليست حربا، وشكره أديب على ذلك قائلا” الحمد الله الراجل ربنا هدائه وهو مشكور على ذلك”

اقرأ أيضا

http://النيابة تباشر التحقيق مع “منى العراقي” وفريق عمل “المهمة” بعد ألقاء القبض عليهم

http://بالفيديو الرئيس السيسي يلغي العلاوة الدورية للموظفين هذا العام “مش هنطلع علاوة للموظفين السنة دي

http://بالصور أحالة المسئولين عن واقعة بائعة الخضار في دمياط للتحقيق..والمسئول “كنا بنطبق القانون”