بالفيديو| “عدلي القيعي” يكشف لأول مرة: ماذا قال الخطيب لـ”عبد الله السعيد” بعد علمه بتوقيعه للزمالك؟.. والسر وراء بكاء اللاعب

مازالت تداعيات أزمة عبدالله السعيد التي أثارت ضجة كبرى خلال الايام الماضية، تتوالى، بعد توقيعه للأهلي ثم عرض إدارة القلعة الحمراء اللاعب للبيع أو الإعاة، فقد كشف عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال خلال برنامج ملك وكتابة، أمس الخميس، عن رد فعل رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، فور علمه بتوقيع عبدالله السعيد للزمالك، وماذا قال له الخطيب تعقيبًا على ذلك؟، كاشفًا عن تفاصيل وكواليس ما دار في الجلسة التي جمعتهما.

بالفيديو| "عدلي القيعي" يكشف لأول مرة: ماذا قال الخطيب لـ"عبد الله السعيد" بعد علمه بتوقيعه للزمالك؟.. والسر وراء بكاء اللاعب 1 16/3/2018 - 2:56 م

ماذا قال محمود الخطيب لعبدالله السعيد بعد علمه بتوقيعه للزمالك؟

وقال القيعي، بأن الكابتن محمود الخطيب، وجه اللوم إلى عبدالله السعيد، وعبر عن استيائه لتوقيعه للزمالك، وقال له:  “تيجى منك أنت، كدة نتحط كلنا في الموقف ده منك يا عبدالله”، كاشفًا عن مفاجأة جديدة نقلاً عن مصدر موثوق، بأن السعيد طلب منديل من الورق، بعد بكائه على ما فعله في مواجهة الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق وأجهش كل منهما بالبكاء.

وأشار القيعي إلى أن دموع عبدالله السعيد حسمت الموضوع بتوقيعه للنادي الأهلي، وذلك بعد اعترافه المسبق لحسام غالي قائد الفريق، بأنه قام بالتوقيع  للزمالك ورغبته في العودة للأهلي بإرادته الحرة، ودون أي ضغوطات من أحد، وقام بالفعل بالتوقيع للاهلي.

والإيقاف 6 شهور.. عقوبة تنتظره من الاتحاد

ومن ناحية أخرى، وخلال تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، أكد المستشار محمد الماشطة، المستشار القانونى لاتحاد الكرة المصرى، أنه لا يجوز التفاوض مع أى لاعب مباشرة إلا في آخر 6 أشهر بعقده مع النادي الذي يلعب له، لافتًا إلى أن تاريخ العقد سيحدد كل شىء في تلك القضية، مستغربًا من توقيع السعيد على عقود بدون تاريخ، وإن صح ذلك، فاللائحة تنصف على:

اللاعب الذي يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصرى”.