بالفيديو تركي أل الشيخ: الزمالك وبيرميدز لن يقدر عليهما أحد “اعملوا للأهلي دوري وكأس مخصوص وحكامه الأجانب على حسابي..ولم أدعم الزمالك

في اتصال هاتفي ببرنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد، في حلقة أمس، أجرى المستشار تركي أل الشيخ، المالك لنادي بيراميدز الرياضي،   مداخلة للبرنامج قال فيها أنني لم أرى في الدوري المصري أي مناخ عادل ولكنني ارى فقط تحيز للنادي الذي يلعب في الدور بعد الأول والثاني، لكي يلحق بالدور الأول والثاني.

وأضاف تركي أل الشيخ أن جميع الفرق الرياضية بالدوري تقابل بعضها بشكل طبيعي، فلماذا لا تقابل الفرق الثلاث بعضهما، فلماذا لا يقابل النادي الزمالك النادي الأهلي ولماذا لا يقابل النادي الأهلي ونادي بيرميدز، وما دام فتح الاستثمار الرياضي في مصر فيجب أن يوفر الاتحاد المناخ العادل لهذا الاستثمار.

وقال تركي أل الشيخ  أن الدولة المصرية أكبر من أي موضوع رياضي، وان الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يقدم مناخ رياضي جيدا للاستثمار الرياضي، وانه يجب أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في الدور الأول، لماذا لا يلعب الأهلي مع الزمالك ولماذا لا يلعب الأهلي مع بيرميذز، وان نادي الزمالك ونادي بيرميدز الوضع الطبيعي الحالي يجعلهم يفوزان بالدوري وان “ما حدش يقدر يقف في وشهم بعد ذلك”، وما دام فيه تحيز للأهلي فمن الممكن أن يعملوا للأهلي دوري مخصوص.

وقال تركي أل الشيخ انهم يطالبوا بحاكم أجانب في مباريات الأهالي والزمالك، وأنا مستعد أن أتحمل تكلفة حكام مباريتهم الأجانب في كافة المباريات، وأن الزمالك نادي ممتاز ويتمنى المنافسة الشريفة، وان التحيز للأهلي وليس الزمالك.

أما عن دعمه للنادي الزمالك قال تركي أل الشيخ  انه من وقت تملكه نادي بيراميز الرياضي لم يقدم أي دعم للأندية الأخري، وانه لا يتحيز إلى أي نادي أخر، وان الوضع بعد تملكه لنادي أخر، ولا يوجد نظام أو قانون يمنعني من التحيز لنادي عن أخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد