بالفيديو النجم “ريبري” يتناول قطعة لحم مغطاة بالذهب أعدها له الطباخ التركي “نصرت”


نشر اللاعب الفرنسي “فرانك ريبري” نجم بيرن ميونخ الألماني مقطعاً له أول أمس على حسابة على إنستجرام وظهر فيه وهو يستعد لتناول قطعة لحم مغطاه بالذهب وعلق أسفل الفيديو “لا توجد طريقة أفضل لبدء العام من وجود الكثير من الملح وزيارة لأخي التركي” وكان ذلك في ضيافة الشيف التركي الشهير “نصرت” والمعروف بحبه للملح وبرشة الملح المميزة له عقب الإنتهاء من إعداد أطباقه، لاقي ذلك المقطع غضب وإنتقادات المتابعين لما أعتبره البعض ترف مبالغ فيه وإسراف زائد عن الحد، ولم يعلق اللاعب فرانك على تلك الإنتقادات الموجهه إليه.

الجدير بالذكر أن فرانك ريبري(1983) فرنسي الجنسية اعتنق الإسلام وغير إسمه إلي بلال يوسف محمد وزوجته وهيبه فرنسية جزائرية الأصل أنجبا 4 أطفال بنتان وولدان، كما قام ريبري ببناء مسجد كبير في فلورنسا بتكلفة 10 مليون دولار.

أما الشيف نصرت غوكشية(1983) فهو مواليد تركيا بدأ حياته كعامل مساعد لجزار في سوق الجزارة بأسطنبول وسافر بعدها إلي الأرجنتين في جولة علي مطاعم اللحم لتعلم طرق جديدة في الطهي، ثم فتح أول مطعم خاص به في إسطنبول 2010 ثم بدبي 2012، وامتدت بعدها إلى سلسلة مطاعم نصرت ستيك هاوس التركية، وانشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفيديوهاته أثناء الطبخ وعرف برشته المميزة للملح متخذاً بيده وضع الكوبرا والتي أشتهر بعدها بإسم “شيف الملح”. كان أول ظهور للشيف نصرت عام 2017.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.