التخطي إلى المحتوى
بالفيدو.. أول رد لمرتضى منصور بعد قرار إيقافه: هحضر المباريات عندا في الكاف
مرتضى منصور

رد المستشار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على ما أعلنته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ«كاف» بإقافه لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار أمريكي: «قرار الكاف ليس له قيمة وهحضر جميع المباريات بالعند فيهم».

رد مرتضى منصور على إيقافه وتغريمه

وكان المستشار مرتضى منصور أشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بروح رياضية» على «قناة BBC» إلى أن موقفه من الانسحاب من بطولات أفريقيا من الاستمرار سوف تقرره الجمعية العمومية الطارئة لنادي الزمالك، وقال إنه كان ممتنعا الفترة الماضية عن حضور المباريات بشكل شخصي وطبيعي، لكن من الآن هحضر جميع المباريات المقبلة للزمالك عندا في الكاف.

الكاف توقف مرتضى منصور عاما كاملا وتغرمه 40 ألف دولار

ويذكر أن الـ«كاف» لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي، أعلنت إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لمدة سنة كاملة وتغريمه 40 ألف دولار، نتيجة ما أدلى به في تصريحات سابقة ضد رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد، وما أدلى به أيضا ضد عمرو فهمي سكرتير الـ«كاف».

نص قرار الكاف

ونص قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي الـ«كاف» على حرمان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم من ناحية الإدارة على مدى سنة كاملة، وأشارت لجنة الانضباط إلى أنه في حال عدم تنفيذ المستشار مرتضى منصور العقوبة سوف يتم حرمان نادي الزمالك من اللعب في المسابقات القارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.