بالصور.. وفاة لاعب الأهلي في حادث سير عن عمر يناهز الـ19 عاماً.. وأول تعليق للنادي

في حادث أليم لقى لاعب الأهلي مصرعه وسط صدمة كبيرة بين جميع اللاعبين والأهل والأصدقاء، حيث توفي اللاعب عن عمر يناهز الـ19 عاماً، حيث ترك الجميع في حالة حزن شديد على فراقه، ويشهد الجميع للاعب بالخلق وحسن المعاملة، وأكدت مصادر أن اللاعب من مواليد 1999، ومن جانبه أعلن النادي الأهلي عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد.

الأهلي

وفاة لاعب الأهلي في حادث سير

حيث أعلن النادي الأهلي المصري عن وفاة اللاعب ” عمر زياد” لاعب السباحة بالقلعة الحمراء في حادث سير أليم، حيث أبدى مجلس افدارة بكافة أعضاؤه تحت رئاسة الكابتن ” محمود الخطيب” عن حزنهم الشديد على وفاة اللاعب، والذي |أكد الجميع أنه كان يتميز بالأخلاق الحميدة ومعاملاته الطبية مع الجميع.

وتقدم عضو مجلس الإدارة ” خالد مرتجى” بخالص تعازية لأسرة الفقيد متمنياًأن يغفر للفقيد ويلهم أهلة الصبر والسلوان، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” قائلاً: ”  خالص العزاء لعائلة الأهلي في عمر زياد سباح النادي الأهلي الذي توفي بالأمس في حادث سيارة….. اللهم اغفر له وارحمه وصبر أهله وذويه”.

بالصور.. وفاة لاعب الأهلي في حادث سير عن عمر يناهز الـ19 عاماً.. وأول تعليق للنادي 1 20/2/2018 - 1:41 م

والجدير بالذكر أن اللاعب ” عمر زياد إبراهيم” كان من اللاعبين المتميزين، وهو شقيق سباحة النادي الأهلي ” لما زياد إبراهيم”، وتتقدم اسرة نجوم مصرية بخالص العزاء لأسرة الفقيد،   داعين المولى عز وجل أن يرحم الفيد وأن يلهم أهلى الصبر والسلوان


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.