بالصور: مفاجأة مدوية من العيار الثقيل عن مدرب الزمالك الجديد محمود فتحي..لن تصدق

مدرب الزمالك الجديد، أعلن مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف أنه تقرر ضم عمرو فتحي للعمل مدرباً مساعدا بالجهاز المدير الفني الحالي للفريق الأبيض “مؤمن سليمان”، وأكدر الزمالك على هذا الأمر.

بالصور: مفاجأة مدوية من العيار الثقيل عن مدرب الزمالك الجديد محمود فتحي..لن تصدق 1 4/10/2016 - 12:02 م

محمود فتحي المدرب الجديد للزماك أهلاوي

وبالبحث في الصفحة الشخصية لـ “عمرو فتحي” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تم اكتشاف مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، حيث تبين أن فتحي مدرب القلعة البيضاء الجديد “أهلاوي ومتعصب”، وسبق أن أشاد بالأهلي وانتقد الزمالك بشدة، وطالب مرتضى منصور بالاعتذار للنادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود طاهر.

منشور محمود فتحي المدرب الجديد للزمالك على صفحته الشخصية

وكتب عمرو فتحي مدرب الزمالك الجديد على صفحته الشخصية بالفيس بوك يوم 15 أكتوبر 2015 بعد مباراة النادي الأهلي والزمالك في السوبر والتي توج بها الأهلي وقال ” مبروك عودة البطل سريعا كما توقعنا، هارد لك للزمالك لعب مباراة غير مقنعة، حسام غالي اللاعب رقم 1 في مصر، مش شايف مشكلة إن رمضان صبحي يقف على الكرة أو حتى يخبها ويطلعها من ودانه المشكلة عند لاعبي الزمالك، أبوس إيديكم ماحدش يطلب التجديد لزيزو، بصرف النظر عن اللي حصل بين طاهر ومرتضى كان لازم يحصل عشان ميبقاش شكلنا وحش لكني مش موافق إنه يحصل قبل اعتذار مرتضى.. برافو عماد متعب، وأخيرا.. بسم الله.. 11 سنة كمان”.

770


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.