بالصور.. مدافع الزمالك يستعد للمقاصة بالباديكير واللاعب يرد: دي عين سمكة

انتشرت صورة لمحود الونش مدافع الزمالك وهو داخل أحد محلات الكوافيرات إثناء جلسة لإجرائه للباديكير لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أغضبت الصورة المنتشرة جماهير الزمالك وعلقوا عليها هكذا يستعد لاعب الزمالك لمباراة المقاصة الهامة القادمة التي لابديل بها عن الفوز للحفاظ على أمال المنافسة على المركز الثاني.

مدافع الزمالك يستعد لمباراة المقاصة بالباديكير

بالصور.. مدافع الزمالك يستعد للمقاصة بالباديكير واللاعب يرد: دي عين سمكة 1 6/4/2018 - 3:00 م

هذا وقد أكد اللاعب أن الصورة النتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت وهو يزيل عين سمكة، وأوضح اللاعب أنه يعاني من الإصابة بعين سمكة تعوقه من ارتداء الحذاء وليست جلسة لعمل الباديكير كما يزعم العبض.

حيث نشر محمود الونش منشورا عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” ليوضح حقيقة الصورة المنتشرة وجاء نصف منشوارا كما يلي: ” ياجماعة بخصوص الصورة اللى نازله على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمري ما عملت الكلام دا أولا، أنا رجلي فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكراً”.

وكانت هزيمة الزمالك السابقة أمام فريق الإسماعيلي قد أثارت غضب جماهير الزمالك التي صبت غضبها على جلال ولاعبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تضاؤل فرصة الزمالك في حصد مركز الوصيف للعام الثاني على التوالي والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الزمالك يعاني مؤخراً من الكثير من الزمالك الإدارية والتي بدأت بتعيين لجنة مالية داخل النادي ثم القبض على المدير المالي وإحالته إلي النيابة، وهذا ما جعل بعض الإعلاميين يؤكد أن عصر مرتضي ومجلسه قارب على الانتهاء.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.