بالصور.. محمد صلاح يسجل ويشارك في تعادل ليفربول ووست بروميتش

استطاع النجم المصري محمد صلاح تسجيل هدف ليفربول الثانى في شباك فريق وست بروميتش ألبيون، والذي يلعب ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازى وعلى جبر، بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب “ذا هاورثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، في الدقيقة 72.

وقد نجح محمد صلاح بهذا الهدف في معادلة الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار الذي تمكن من الوصول للهدف الـ31 في موسم واحد بمسابقة “البريميرليج”.

وبهذا التعادل يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

بينما يسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون لتحقيق مفاجأة جديدة بتحقيق الفوز على ليفربول، بعدما تغلب في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في ملعب “أولد ترافورد”، وذلك من أجل المحافظة على آماله الضئيلة في البقاء، في حين يسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع “الريدز” في البروفة الأخيرة قبل مواجهة روما الإيطإلى الثلاثاء المقبل بملعب “آنفيلد” في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بالصور.. محمد صلاح يسجل ويشارك في تعادل ليفربول ووست بروميتش 1 21/4/2018 - 3:46 م بالصور.. محمد صلاح يسجل ويشارك في تعادل ليفربول ووست بروميتش 2 21/4/2018 - 3:46 م بالصور.. محمد صلاح يسجل ويشارك في تعادل ليفربول ووست بروميتش 3 21/4/2018 - 3:46 م بالصور.. محمد صلاح يسجل ويشارك في تعادل ليفربول ووست بروميتش 4 21/4/2018 - 3:46 م