بالصور.. لقاء الدون كريستيانو رونالدو بالطفل حيدر الناجى من تفجير بيروت بعد فقد والديه

في لمسة انسانية من لاعب النادي الملكي الدون كريستيانو رونالدو، سعى فيها إلى تحقيق حلم طفل صغير تمنى كثيرا أن يلتقى بالدون وأخيراً تحققت أمنيته ولكن الطفل كان باكيا وحزينا، وفي هذا المقال نتعرف على الطفل الصغير الذي احتضنه الدون كريستيانو رونالدو بينما كان الطفل باكيا وحزينا.

بالصور.. لقاء الدون كريستيانو رونالدو بالطفل حيدر الناجى من تفجير بيروت بعد فقد والديه 1 19/12/2015 - 12:41 ص

انه الطفل حيدر حسين مصطفي وهو الطفل الذي عرفه العالم أجمع بعد الحادث الارهابي الخسيس، والذي تم فيه تفجير برج البراجنة في بيروت، وفقد فيه الطفل حيدر والده الأب حسين مصطفي ووالدته الأم روان محمد عواد ليصبح بعد هذا الحادث وحيدا يتيما.

بالصور.. لقاء الدون كريستيانو رونالدو بالطفل حيدر الناجى من تفجير بيروت بعد فقد والديه

شاهد أيضا : رغم كل الشائعات التي أحاطت بالدون كريستيانو رونالدو وعلاقته بالملاكم المغربي.. رونالدو يرفع صورة غريبة على حسابه في انستجرام..

شاهد أيضا صحيفة فرنسية تثبت بالأدلة أن الدون كريستيانو رونالدو شاذ جنسيا ويمارس الشذوذ مع الملاكم المغربي بدر هاري

و بينما تناقلت وسائل الاعلام المختلفة صور الطفل حيدر مع والديه، ثم صوره وحيدا يرقد في المستشفى وخلال جميع اللقاءات التي أجريت معه كان يتحدث عن حلمه بلقاء لاعب النادي الملكي الدون كريستيانو رونالدو، وانه دائما خلال لعبه بكرة القدم مع والده حسين مصطفي كان والده يتقمص شخصية الدون من شدة عشق الطفل حيدر للدون كريستيانو رونالدو

و اليكم الصور التي تنقل لنا لحظات وصول الطفل حيدر إلى مدريد حيث كان اللقاء مع الدون  كريستيانو رونالدو

كريستيانو 1 كريستيانو كريستيانو2 كريستيانو3 كريستيانو4
كريستيانو5
حيدر مصطفى

الطفل حيدر حسين مصطفى

جدير بالذكر أن اللاعب يواجه أزمة بعد غضبه في أثناء مباراة الكلاسيكو ودفعه للحكم بعد أن قام برفع البطاقة الحمراء له وطرده من الملعب، كما أكدت احدى الاذاعات الاسبانية الشهيرة أن العقوبة التي ينتظرها الدون قد تتراوح في حدود 4 إلى 12 مباراة، خاصة في حالة قيام الحكم بذكر واقعة دفع الدون له بعد طرده من الملعب في تقريره، ولكن المؤكد حاليا أن الدون لن يشارك في اللعب في مباراة العودة أمام نادي برشلونة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.