بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور

خسر منتخب قطر أمام الإكوادور بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم 2022، على ستاد البيت.

من حساب الاتحاد القطري على تويتر

ثنائية منتخب الإكوادور، حملت توقيع القائد المخضرم إينير فالنسيا في الدقيقتين 16 من ركلة جزاء، و31 من رأسية سكنت شباك الحارس سعد الشيب.

وكانت تقنية الفيديو، قد ألغت هدفًا لصالح الإكوادور في مستهل اللقاء، سجله أيضًا إينير فالنسيا الذي يبلغ من العمر 33 عامًا.

واستحوذ منتخب الإكوادور، على زمام الأمور في الشوط الأول، وسيطر على الكرة بشكل كبير، وسط أداء متواضع من جانب لاعبي العنابي.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو منتخب قطر، شن هجمات سريعة على مرمى الخصم، بحثًا عن التعويض وفك شفرة دفاع الإكوادور.

وخرج إينير فالنسيا قائد منتخب الإكوادور بسبب الإصابة.

بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور 1 20/11/2022 - 8:01 م

وكان منتخب قطر قريبًا من تقليص الفارق وهز الشباك في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة مميزة من اللاعب محمد مونتاري، الذي دخل بديلًا للمهاجم المعز علي.

وأقيم حفل الافتتاح قبل المباراة، وتميز بالبساطة والرقي والتعبير عن الثقافة العربية والإسلامية لدولة قطر.

كما شهد حفل الافتتاح، حضور العديد من الرؤساء والقادة بجانب الشيخ تميم بن حمد بن خليفة أمير قطر، مثل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وعبد الله الثاني ملك الأردن، ومحمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، أوقعت منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور، في المجموعة الأولى رفقة الإكوادور وهولندا والسنغال.

بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور 2 20/11/2022 - 8:01 م

وكان الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، قد دفع بتشكيلة أساسية للعنابي، ضمت الحارس سعد الشيب، وعبد الكريم حسن وخوخي بوعلام وكريم بوضياف وهمام الأمين وعبد العزيز حاتم وبسام الراوي وبيدرو ميجيل وأكرم عفيف وحسن الهيدوس والمعز علي.

وجلس على مقاعد بدلاء العنابي، العديد من اللاعبين أبرزهم محمد وعد وسالم الهاجري ومحمد مونتاري ومشعل برشم وطارق سلمان وعاصم مدابو ويوسف حسن وجاسم جابر ونايف الحضرمي وإسماعيل محمد ومصطفى طارق.

بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور 3 20/11/2022 - 8:01 م

بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور 4 20/11/2022 - 8:01 م بالصور.. قطر تستهل كأس العالم بخسارة محبطة أمام الإكوادور 5 20/11/2022 - 8:01 م

اترك تعليقاً