بالصور: غرفة ملابس الأهلي تتزين قبل المواجهة المرتقبة

يتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة عند الساعة التاسعة مساءً إلى نهائي القرن الذي سيجمع الأهلي والزمالك ضمن دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

نهائي أفريقيا

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورا على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة الفريق باستاد القاهرة، قبل المباراة المنتظرة ضد الزمالك، والتي تم خلالها تعليق قمصان لاعبي الفريق، بساعتين قبل بداية المباراة.

نهائي أفريقيا

نهائي أفريقيا نهائي أفريقيا

نهائي أفريقيا

وفرض الجهاز الفني للأهلي سرية تامة بشأن تدريب الفريق خلال الأيام الماضية، كما طلب موسيماني استمرار السرية في تدريبات اليوم حفاظاً على سرية التدريبات وبالتالي الخطط السرية للجهاز الفني.

تأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز على الرجاء المغربي، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شئ، وأكد تفوقه ضمن مباراة الإياب في القاهرة والفوز بثلاثة أهداف، مقابل هدف وبذلك يضمن عبوره لنصف النهائي بنتيجة 1/4 من مجموع المباراتين.

فيما تأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد أن فاز على الوداد المغربي، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس في المغرب بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، قبل تأكيد تفوقه ضمن مباراة الإياب في القاهرة، والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليضمن هو الآخر عبوره لنصف النهائي بنتيجة 1/5 ضمن مجموع المباراتين.

أبلغ مسؤولو CAF مسؤولي الأهلي والزمالك أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، سيتم استخدام وقت إضافي لمدة نصفين، ثم ركلات الترجيح، وسيتم اللجوء إليها في حال انتهاء المباراة وبالتالي الوقت الأصلي، وهو ما سيعمل على تحديد بطل دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.