بالصور: ريال مدريد يصل تورينو استعدادًا لمواجهة يوفنتوس اليوم الثلاثاء وزيدان يعلن عن القائمة

وصل الفريق الإسباني ريال مدريد، إلى مدينة تورينو الإطالية للإستعداد لمواجهة فريق يوفنتوس الإطالي في خوض ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 3/4/2018.

ويأتي على أول قائمة الفريق الإسباني ريال مدريد، النجم الهداف كريستيانو رونالدو البرتغالي، الذي قام زيدان بإراحتة في مواجهة لاس بالماس بالليجا السبت الماضي، ويعود ريال مدريد من جديد إلى تورينو بعدما ذاق الخسارة من يوفنتوس بنتيجة 2/1 في النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

وملعب أليانز بتورينو يحتضن اليوم الثلاثاء مباراة ريال مدريد ويفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتكون هي البطولة التي سوف ينافس عليها فريق ريال مدريد بالوقت الحالي.

ويسعى نادى ريال مدريد، في تجاوز عقبة نادي يوفنتوس لنصف نهائي دوري الأبطال، لأجلا الحفاظ على اللقب كبطل للمرة الثالثة على التوالي للمسابقة الإوروبية.

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد ضد يوفنتوس

ويعلن المدير الفني لنادى ريال مدريد عن القائمة التي سوف تواجه يوفنتوس اليوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن القائمة لريال مدريد على النحو التالي.

حراس المرمى: كاسيا، لوكا، كيلور نافاس.

الدفاع: فاييخو، كارفاخال، راموس، مارسيلو، فاران، أشرف حكيمي، ناتشو، تيو هيرنانديز.

خط الوسط: مودريتش، كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، ماركوس يورنتي، ماركو أسينسيو، سيبايوس، إيسكو، لوكأس فاسكيز.

الهجوم: بنزيما، مايورال، جاريث بيل، رونالدو.

وسيقرر المدرب زيدان في استبعاد 6 لاعبين قبل خوض المباراة لتقليص العدد إلى 18 لاعب الذين سيواجهون يوفنتوس بإطاليا اليوم الثلاثاء.

كرستيانو يصل تورينو لمباراة يوفنتوس

كرستيانو مباراة يوفنتوس وريال مدريد

ريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم

ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم

زيدان يعلن عن القائمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد