بالصور جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي على بتروجيت


تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز صعب على نادي بتروجيت في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب السويس، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وتمكن المارد الأحمر من خطف هدف مبكر أحرزه اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وانتهت المباراة بهذه النتيجة، ليصعد بذلك النادي الأهلي للمركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة.

اقراء المزيد

عااجل بالتردد 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

صلاح أساسي – تعرف على موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والتشكيل المتوقع

تعرف على الأزمة التي تسببت في تأخير انطلاق مباراة الأهلي وبتروجيت

وتوقف رصيد بتروجيت بعد الهزيمة عند 15 نقطة في المركز 15، بينما يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب برصيد 32 نقطة، ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم

واليكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بتروجت، ومركز الأهلي في جدول الدوري بعد الفوز على بتروجت ما في الصورة التالية.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم
جدول ترتيب الدوري المصري اليوم

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي له 8 مؤجلات ولعب فقط 8 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم وذلك بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية العربية أبطال “البطولة العربية”، وخسر الأهلي اللقب الإفريفي لصالح الترجي، كما ودع البطولة العربية من دور الـ 16 أمام نادي الوصل الاماراتي.

ويعد فوز الأهلي اليوم على بتروجت هو الفوز الأول للمارد الأحمر في الدوري المصري منذ 3 شهور، حيث خسر الأهلي اخر لقائين له في الدوري قبل هذه المباراة، خسر أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.