بالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم

قام الفريق الأول بالنادي الأهلي بالتدريب عصر اليوم على ملعب التيتش بالنادي الأهلي استعداد لمواجهة فريق مونانا الجابونى على ملعب استاد القاهره  مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

بالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم 5 3/3/2018 - 10:56 م

وتغيب حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حضور مران الفريق وأكد الجهاز الطبي للفريق أن عاشور غاب عن المران؛ بسبب آلام المعدة، ومن المنتظر أن يشارك في المران غداً بصورة طبيعية.

اما وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقد شارك في المران الجماعي بعدما كان لم يشارك في المران أمس واكتفي بالتدريب في «الجيم».
وقاما باسم علي، ومحمد فخري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواصلة أداء برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق وقام الثنائي بأداء تدريبات تأهيلية والجري حول الملعب.
حيث يعاني باسم من إصابة في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية.

وشارك جونيور أجايي، لاعب الفريق اليوم في المران الجماعي ليؤكد جاهزيته للمشاركة في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا. وكان أجايي اعتذر من المشاركة في المران الذي أقيم أمس وحصل على راحة؛ بسبب معاناته من آلام في المعدة.

بالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم 1 3/3/2018 - 10:56 مبالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم 2 3/3/2018 - 10:56 م بالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم 3 3/3/2018 - 10:56 م بالصور.. تفاصيل تدريب الأهلي اليوم 4 3/3/2018 - 10:56 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.