بالصور: تعليقات وسخرية المعجبين من رمضان صبحي بعد نشر صورته وهو يتسوق ” كنت مستعجل تتجوز – انت لسه شوفت حاجة”

ظهر لاعب منتخب مصر “رمضان صبحي” اللاعب الحالي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي والأهلي المصري سابقا وهو يتسوق في أحد المولات أثناء قيامه بشراء بعض المستلزمات المنزلية.

رمضان صبحي يتسوق

وقام البعض بإلتقاط صور للاعب وقد تم نشر إحدي هذه الصور له وهو يتسوق عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لتشهد الصورة تعليقات كثيرة من المعجبين الذين استغلوا الصورة لكتابة تعليقات ساخرة.

رمضان صبحي وهو يتسوق
رمضان صبحي وهو يتسوق

وقال أحمد ” كنت مستعجل على الجواز، كله بيتغفل عادي”، بينما قالت رشا “انت لسة شوفت حاجة”، أما علاء قال ” كان بدري عليك يارمضونا”.

وكان اللاعب رمضان صبحي قد احتفل الشهر الماضي بزفافه على حبيبة إكرامي كريمة الكابتن إكرامى واخت شريف اكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، حيث كان الحفل مقام بأحد فنادق التجمع الخامس، وشهد الحفل حضور عدد كبير من اللاعبين والإعلاميين ومشاهير الغناء، وقد أحيى الحفل المطرب عمرو دياب.

ومن المنتظر أن يسافر رمضان صبحي في أقرب وقت ممكن للحاق بفريقه “ستوك سيتي الإنجليزي” وذلك من أجل الإستعداد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستبدأ في الحادي عشر من شهر أغسطس القادم حيث يستهل نادي ستوك سيتي الإنجليزي مشواره مع ايفرتون في 12 أغسطس على ملعب جوديسون بارك ويسعي النادي الإنجليزي إلى التمسك بالبقاء بين الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة للاعب رمضان صبحي وهو يتسوق ويشتري بعض الأغراض المنزلية
صورة للاعب رمضان صبحي وهو يتسوق ويشتري بعض الأغراض المنزلية
صورة من فرح رمضان صبحي وحبيبه اكرامي
صورة من فرح رمضان صبحي وحبيبه اكرامي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.