بالصور.. تعرف على درجات أشهر لاعبى كرة القدم المصرية في الثانوية العامة

بمناسبة ظهور نتيجة الثانوية العامة منذ أيام قليلة، وانتشار حالة من التناقض في البيوت المصرية، فهناك من يبتسم فرحاً بحصوله على أعلى الدرجات في الثانوية العامة، وهناك من يخفض رأسه قليلاً تخازلاً وخوفاً من مواجهه الناس بسبب مجموعة القليل في الثانوية العامة، فنحن اليوم قررنا أن نخوض معركة ضد هذا الفكر، ضد فكر بعبع الثانوية العامة الذي أصبح شبحاً مخيفاً ينتاب البيوت المصرية، يتجمل في فكرة  واحدة بعنوان ” تحديد المستقبل “.

بالصور.. تعرف على درجات أشهر لاعبى كرة القدم المصرية في الثانوية العامة 1 20/7/2017 - 5:57 م

لم تكن الثانوية العامة هى آخر المطاف كما يعتقد البعض، ولم يكن مجموع الثانوية العامة هو مقياس للنجاح أو للفشل، فهناك الكثير من المهندسين والأطباء الغير ناجحين في حياتهم، الثانوية العامة هى ما إلا طريق جديد يبدأ بعده الطالب في شق حياته بنفسه، وإثبات لنفسه وللآخرين أنه شخص ناجح، بمجهوده وليس بمجموعة.

نستعرض مع حضراتكم اليوم أمثال كثيرة من أشهر لاعبى ومدربى كرة القدم المصرية، الذين لم يتأثروا بمجموعهم في الثانوية العامة، ولكن أصبحوا من أشهر الشخصيات التي يتابعها الملايين من الناس ويأخذهم الكثيرين قدوة لهم في حياتهم، ويتمنون أن يصبحوا مثل هؤلاء الأشخاص.

اللاعب محمد صلاح

” محمد صلاح ” من أقوى الأمثلة التي نقدمها لكم اليوم، هذا اللاعب المصري العالمى الذي يتخذه الكثير من الشباب والأجيال الصغيرة قدوة لهم في حياتهم، ” محمد صلاح ” هو يلعب حالياً في نادى ليفربول الإنجليزى وانتقل إلى العديد من الآندية الاوروبية والعالمية وتألق فيها بشكل واضح.

لم يتأثر هذا اللاعب بمجموعة في الثانوية، لحظة واحدة، فاللاعب محمد صلاح لم يلتحق بالثانوية العامة من الأصل، حيث أنه كان ملتحقاً بالثانوية الفنية ” الصنايع ” وحصل على مجموع قدره 52% في السنة الأخيرة من الثانوية الفنية.

محمد صلاح
محمد صلاح

اللاعب محمد أبو تريكة

” تريكة ” معشوق الجماهير كما يطلق عليه البعض، الجميع يعشق هذا اللاعب الخلوق، الذي يعتبر رمزاً للكرة المصرية ورمزاً كبيراً في العالم العربى، حصل محمد أبو تريكة في الثانوية العامة على 80%.

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

اللاعب رمضان صبحى

” رمضان صبحى ” لاعب ستوك سيتى الإنجليزي الحالي ولاعب النادي الأهلي السابق، هو مازال في سن صغير من عمرة، حصل على 60.9% في الثانوية العامة.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

اللاعب عمر جابر

يعتبر من الشخصيات الرياضة التي تفوقت في الثانوية العامة ولكن اتجهت للكرة، حيث حصل في الثانوية العامة على مجموع قدره 96%.

عمر جابر
عمر جابر

الحارس شريف إكرامي

من أكثر اللاعبين تفوقاً دراسياً في المجال الرياضي حيث حصل في الثانوية العامة على مجموع قدره 98%.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

تريزيجيه

تريزيجيه لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر المحترف حالياً في الخارج في أحد الدوريات الأوروبية، حصل في الثانوية العامة على 55% فقط.

تريزيجيه
تريزيجية

رامى ربيعة

رامى ربيعة مدافع النادي الأهلي الحالى، حصل على مجموع قدره 78% في الثانوية العامة، وهو ملتحق حالياً في كلية التجارة جامعة عين شمس.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

عمرو بركات

عمرو بركات لاعب النادي الأهلي الحالي والذي لم يشارك كثيراً في مباريات النادي الاهلى، حصل ايضاً في الثانوية العامة على مجموع قدره 98%.

عمرو بركات
عمرو بركات

محمود فايز

هو المترجم الخاص بالمدير الفني للمنتخب المصري ” هيكتور كوبر “، حصل في الثانوية العامة على مجموع قدره 93%.

محمود فايز
محمود فايز

مصطفي يونس

حصل مصطفي يونس على 58% فقط في الثانوية العامة.

مصطفي يونس
مصطفي يونس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.